لماذا وإلى أين ؟

مفاجأة: مالكة منزل ميكري طلبت منهم شراءه بـ14مليون لإجراء عملية جراحية ورفضوا

عقب الجدل الذي أحدثته عائلة ميكري على خلفية إفراغ منزلهم بالأوداية الذين يكترونه لأزيد من 50 سنة، تطفو على السطح بين الفينة والأخرى مستجدات مثيرة وصادمة تدحض كل تصريحاتهم الإعلامية بخصوص رفضهم التخلي عن المنزل.

وفي تطور جديد في القضية التي أصبحت تشغل الرأي العام، خصوصا وأن العائلة الفنية هي من فضلت إخراج القضية إلى الإعلام لتشكو وتبكي على ما أصابها، كشفت أمال رباني، محامية المالكة الجديدة للبيت موضوع النزاع أن المالكة الأولى وقبل أن تبيع الأخير لموكلتها (ابنة وزير سابق) أن المالكة الأولى عرضت بيع البيت بثمن بخس لميكري لكنهم رفضوا ذلك، بحسبها.

وأوضحت المحامية في معرض جوابها على أسئلة الصحفيين يوم أمس الثلاثاء، أن ثمن البيت الذي اقترحته المالكة الأولى لم يتجاوز 14 مليون سنتيم، كانت في أمس الحاجة إليها لإجراء عملية جراحية، مؤكدة أن رفض العائلة الفنية دفع بالمالكة إلى بيعه لموكلتها.

وأضافت رباني أن البيت بيع لموكلتها بشكل قانوني سنة 2009، والتقت الأخيرة مرتين على الأقل مع مكتري بيتها، مبرزة أنهم يعرفونها جيدا كما تعرفهم هي الأخرى.

وأثارت قضية إفراغ عائلة الإخوان ميكري، سجالا واسعا على منصات التواصل الإجتماعي منذ الأربعاء 12 يناير الجاري، بعدما اختارت العائلة تحويل الموضوع إلى قضية رأي عــام.

الأمر الذي قسم المغاربة لمجموعتين واحدة متضامنة مع العائلة الفنية وأخرى انتقدت ما سمته “رفض العائلة تنفيذ قرار المحكمة بإقحام الملك والإعلام” في قضية قال القضاء كلمته الأخيرة.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
امال
المعلق(ة)
19 يناير 2022 17:05

يجب رفع دعوى قضائية اخرى لانهم قاموا بتغيير هندسة العقار

عبدو
المعلق(ة)
19 يناير 2022 17:02

اكيد سيرفضون عرض ولو ب 10 ملايين لان التفكير المغربي يفضل استغلال عقار باقل ثمن عوض شرائه ولو بابخس الاثمان لانه هو المستفيد الوحيد

مغربي
المعلق(ة)
19 يناير 2022 15:50

عائلة انتهازية وشيطانية قاليك واحد الميكروب منهم هو الي علم المغاربة كيفاش البسوا وانضوا خرجو من دار الناس اوجوه الزلط والتفرين

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x