لماذا وإلى أين ؟

رجلُ أعمالٍ سعودي يُخصص منحةً مالية “مُغْرية” للاعبي المُنتخب الوطني في حال الفوز بـ”الكان”

يتجهُ رجلُ الأعمال السعودي، عزيز الزهراني، إلى تخصيص مكافأة مالية للمنتخب المغربي لكرة القدم في حال فوزه بلقب كأس إفريقيا للأمم الحالي المقام بالكاميرون.

وذكرت مصادر قريبة من عزيز الزهراني، في حديثها لـ”آشكاين”، أنه  “ينوي تخصيص منحة مالية،  للمنتخب الوطني لكرة القدم، في حالة تتويجه بلقب كأس أمم إفريقيا الكاميرون”.

واكتفت مصادرنا بالقول إن “المنحةَ منحةٌ مهمة ومُغرية، فيما لم تكشف عن “القيمة المالية للمنحة التي يريد رجل الأعمال السعودي تخصيصها للاعبي المنتخب الوطني في حالة الظفر باللقب”.

ولفت مُحدِّثنا الإنتباه إلى أن “الزهراني كان من الأسماء المرشحة سابقا للإستثمار في نادي اتحاد طنجة لكرة القدم”، موردا أنه “يهيئ لإنشاء أكاديمية لكرة القدم بمدينة طنجة”.

جديرٌ بالذكر أن المنتخب المغربي تأهل إلى دور الثمن في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بالكاميرون بعد فوزه 2-1 على مالاوي بعدما حوَّل تأخره بهدف إلى انتصار مستحق في دور الستة عشر بملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة ياوندي،على ان يُواجه الأحد المقبل المنتخب المصري في ربع النهائي، ابتداء من الرابعة عصرا بتوقيت المغرب (16:00 غرينيتش +1).

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مواطن
المعلق(ة)
28 يناير 2022 16:31

يجب على الجامعة واللاعبين رفض هذا التطفل، بالنسبة لي الأمر يتعلق بالتشويش، نحن لا نموت جوعا.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x