لماذا وإلى أين ؟

أوّل تعليقٍ لحكيمي على إقصـاء المُنتخب من “الكان”

علّـق نجم المنتخب المغربي، المحترف في نادي “باريس سان جيرمان” أشرف حكيمي، على إقصاء المنتخب الوطني من منافسات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، أمس الأحد 30 يناير الجاري، أمام المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف وحيد.

وقال حكيمي، في  تدوينة دبجها على حسابه الفيسبوكي، اليوم الإثنين 31 يناير الجاري، إنه “فخور جدا بقتالية المجموعة في كأس إفريقيا”.

وأضاف حكيمي في التدوينة نفسها، إنه “من الصعب جدا تقبل مرارة الإقصاء لكننا سنواصل الصراع من أجل إرضائكم وتحقيق نتائج توازي انتظاراتكم”، موردا “الآن نحتاج دعمكم أكثر من أي وقت مضى لضمان مقعد في المونديال ، ديما مغرب”.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي غادر منافساتِ كأس أمم إفريقيا من دور ربع نهائي المنافسة في نسختها الـ33، بعد الهزيمة أمام المنتخب المصري على أرضية ملعب احمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، بنتيجة هدفينِ مُقابل هدف.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
mohamed
المعلق(ة)
1 فبراير 2022 10:01

on attend rien de cette equipe tres modeste .ces joueurs n’ont pas de qualite pour ganger contre les grands equipes

Nasser
المعلق(ة)
31 يناير 2022 21:18

On veut des détails sur sa perte de culotte.

Nasser
المعلق(ة)
31 يناير 2022 18:32

Fiers de perdre.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x