لماذا وإلى أين ؟

السُّلطات تسْتعين بمُتخصصين من أجل إنقاذ حياة الطفل ريان

يبدو أن السلطات بجماعة تمروت بإقليم شفشاون، حاولت الإعتماد على طريقة جديدة من أجل إنقاذ حياة الطفل ريان غير عملية الحفر التي يمكن أن تستمر لساعات من الزمن، وذلك من خلال الإستعانة بمتخصصين في مجال الاستغوار من أجل النزول إلى الحفرة التي سقط فيها الطفل.

وبحسب المعطيات المتوفرة، فإن وكيل الملك وافق على الإستعانة بمتمرسين في مجال الاستغوار، من أجل النزول إلى البئر التي يبلغ عمقها 32 مترا بغية انقاذ الطفل ريان.

وكانت السلطات المحلية قد اعتمدت على جرافة من أجل الوصول إلى عمق البئر، حيث بلغت عملية الحفر 14 مترا فقط فيما يبلغ عمق الحفرة 32 مترا، ما يعني أن عملية الحفر يمكن أن تستمر لساعات من الزمن.

يأتي ذلك، بعدما سقط الطفل ريان داخل البئر بعد زوال يوم أمس الثلاثاء فاتح يناير الجاري، حيث أمضى ليلته بقعر الحفرة، بعد محاولات فاشلة لإخراجه.

وبعد أزيد من 25 ساعة، وصلت صباح يومه الأربعاء 2 فبراير الجاري، جرافة كبيرة تابعة لمجموعة جماعات التعاون من أجل حفر البئر وإنقاذ الطفل.

وسقط الطفل في البئر حوالي الساعة الثالثة من يوم أمس، ولاحظت أسرته غيابه ليتم البحث عنه والعثور عليه وربط الاتصال بالسلطات المعنية ومصالح الدرك الملكي التي حضرت إلى عين المكان.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Aggaoui Abdelouahab
المعلق(ة)
3 فبراير 2022 01:25

هاد المعلومات نعرفها طز عليكم

فتيحة
المعلق(ة)
2 فبراير 2022 22:43

يارب انقاذ هد الطفل

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x