لماذا وإلى أين ؟

شخصٌ هائج يُهاجم مقرَّ قيادة بإقليم اليوسفية و يُخرّب بيت و سيارة القائِد

هاجم شخص كان في حالة هيجان شديدة، السبت الأخير، مقر قيادة أجدور بإقليم اليوسفية، وقام بتكسير زجاج نوافذها، قبل أن ينتقل للاعتداء على السكن الوظيفي للقائد وسيارته، في حين تمكن القائد من تفادي مواجهته بعد فراره إلى أحد المساكن المجاورة.

وحسب ما أوردت صحيفة “المساء” في عددها ليومه الثلاثاء، فق تبين أن المعتدي، ينحدر من دوار الهاشمي بن بوشعيب بقيادة أجدور، حيث توجه بعد تكسير مقر القيادة نحو منزل قائد القيادة حاملاً في يده حجارة رشق بها منزل القائد في محاولة لمهاجمته داخل بيته.

وأضافت ذلت السومية أن الأمر كاد أن يتطور إلى الأسوأ لولا تدخل أحد المنقذين، الذي سيطر على الوضع، قبل أن يتمكن المعتدي من تكسير زجاج سيارة القائد التي كانت مركونة بجانب منزله.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ابو زيد
المعلق(ة)
8 فبراير 2022 12:29

حينما نرقى لاستقصاء جميع المعطيات المحيطة باي حادث مهما كان!!!
و سردها للقارئ كما هي !! نكون قد خطونا خطوة كبيرة تميزنا عن دول اخرى….
لانه لا يمكن ان نعرف الاسم و النسب و العنوان و ما اكله الشخص خلال أسبوع و لا نعرف دافع الهيجان و لا دافع التوجه فقط بمنزل شخص دون اخر!!!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x