لماذا وإلى أين ؟

طنـجة.. حـركاتُ مُحامي أستاذ “الجنس مقابل النقاط ” تُبكي مُتّهِمتَهُ 

أثارت حركاتُ أحد محاميي الأستاذ الجامعي بمدرسة الملك فهد للترجمة بطنجة المُتابع على خلفية شكاية طالبة له تتعلق بالتحرش الجنسي، جدلا في مرافعته خلال جلسة المحاكمة التي جرت اليوم الجمعة 11 فبراير الجاري.

واعتبر المُحامي المذكور بخصوص القضية أنه توجد ” تصريحات متناقضة، الشهود قالو سمعنا ولم يعاينو تحرش.. ” إضافة إلى معطيات أخرى من ضمنها ابتزاز الطالبة للأستاذ الجامعي مما دفع المشتكية إلى ذرف الدموع داخل قاعة الجلسة.

دموع الطالبة المُشتكية فجَّــر الجلسة وأثار مواجهةً بين المحامي المذكور ودفاع الطالبة، حيث استنكرت كل من المحاميتين عائشة الكلاع و بثنية اخبيزة ما جاء في مرافعة المحامي قائلات ” تكلم بجدية هادو ماشي أعراف منسمحوش بهادشي معندكشي الحق تجرح في الفتاة ” وهو ما رد عليه المحام يالمذكور بالسماح له في مرافعته وعدم توقيفه قبل أن يتدخل القاضي لتهدئة الوضع.

ومن المرتقب أن تصدر المحكمة الابتدائية بطنجة اليوم الجمعة 11 فبراير الجاري، حكمها في حق الأستاذ الجامعي بمدرسة الملك فهد للترجمة بطنجة على خلفية شكاية طالبة له تتعلق بالتحرش الجنسي.

جلسة المحاكمة ليومه الجمعة عرفت حضور الأستاذ الجامعي لقاعة المحكمة في حالة اعتقال والطالبة المشتكية ودفاع المتهم من بينهم المحامي رشيد بنعلال فضلا عن دفاع المشتكية من ضمنهم المحامي عبد الفتاح زهراش والمحامية و رئيسة الجمعية المغربية لحقوق الضحايا عائشة الكلاع وكذا حضور المحامي الذي ينوب عن جامعة عبد المالك السعدي التي دخلت كطرف في القضية، التي يتابع فيها الأستاذ الجامعي بتهم ” التحرش الجنسي والعنف الجسدي والعنف النفسي “.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x