لماذا وإلى أين ؟

” الترمضينة ” تُحــوِّل مُباراة كُرة القدم إلى ساحةِ حَرْب بالعرائش (فيديو)

تحوّلت مباراةٌ بين فريقي شباب السعادة ومدرسة العرائش بميدان الأخير نهاية الأسبوع المنصرم، برسم مُنافسات بطولة عصبة طنجة تطوان الحسيمة لكرة القدم في قسمها الثالث إلى ساحة قتال بين اللاعبين.

وأظهر مقطع فيديو عِراكا بين لاعبي الفريق و تبادل الضرب على أرضية الملعب و توجيه لَكَــمات لبعضهما البعض، فيما سارعت عناصرُ الشرطة التي كانت موجودة بعين المكان إلى التدخل و تفريق أطراف الشجار دون استكمال المباراة، في مشهد بعيد عن الروح الرياضية و استنكره متتبعون للشأن الرياضي، فيما لم تعرف الأسباب الحقيقية التي أدت لإندلاع الشجار بين اللاعبين.

وفي هذا الصدد، أفاد مصدر محلي بالعرائش، أن فريق مدرسة العرائش كان متفوقا على نادي السعادة بأربعة أهداف كاملة غير أن الفريق الطنجاوي حاول إيقاف المباراة لتفادي الهزيمة في الدقيقة 50 من عمر المباراة، حيث قام لاعبان لنادي السعادة بصفع لاعبي الفريق العرائشي ليتلقى لاعب الفريق الطنجاوي البطاقة الحمراء مما دفعه للإعتداء على الحكم بالضرب كما أن تدخل لاعبي مدرسة العرائش لتهدئة الوضع تطور إلى محاولة للإعتداء عليهم.

من جانبه، عبر عبد الرحمان أسويق الفاعل الرياضي و ” الأب الروحي ” لفريق وداد طنجة لكرة القدم  في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي ” الفيسبوك ” عن تضامنه مع نادي شباب السعادة ضد ما وصفه ب ” الاعتداءات البربرية من طرف لاعبي مدرسة العرائش الذين لا يعكسون وجه مسيري هذا الفريق الشرفاء “، على حد تعبيره، مضيفا ” إذا كنا فعلا في دولة الحق و القانون وجب اعتقال كل من شارك في هذه الإعتداءات “.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x