لماذا وإلى أين ؟

المرضي تخسر المباراة النهائية ببطولة العالم للملاكمة(صور)

حققت البطلة المغربية في رياضة الملاكمة خديجة المرضي، الميدالية الفضية في بطولة العالم للملاكمة إناث المقامة حاليا باسطنبول التركية.

وحازت المغربية على الميدالية الفضية بعدما خسرت النزال النهائي في البطولة الذي أجري عشية اليوم الجمعة، ضد الملاكمة التركية صاحبة الأرض والجمهور ديمير سينور في وزن أكثر من 81 كيلوغراما بتنقيط القضاة (4 ــ 1).

وتعتبر سينور التي فازت بلقب بطولة العالم، ملاكمة مخضرمة تبلغ من العمر 39 سنة، وسبق لها الفوز بفضية بطولة العالم دورة نيوديلهي 2018 و برونزية دورة آستانا 2016، ونجحت اليوم في تحقيق اللقب العالمي خلال التظاهرة المقامة ببلادها.

أما البطلة المغربية خديجة المرضي، فهي تعتبر أول مغربية تصعد لـ”بوديوم” بطولة العالم للملاكمة حين فازت بالميدالية البرونزية لبطولة العالم التي احتضنتها مدينة أولان أودي الروسية سنة 2019. وحقق نتائج إيجابية خلال بطولة العالم الجارية بعدما فازت على العديد من البطلات المشهود لهن بالقوة، ما أهلها للمباراة النهائية لبطولة العالم في الملاكمة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
حسن
المعلق(ة)
20 مايو 2022 19:40

كان عليها التركيز، نحن نبيع فرو الدب قبل قتله.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x