لماذا وإلى أين ؟

“الفيفا” تمنع الإعانات المالية عن الاتحاد الجزائري لكرة القدم

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم أن يحرم الاتحاد الجزائري لكرة القدم من الإعانات المالية المقدمة لمختلف الاتحادات في العالم.

وكشف الإعلامي والناقد الرياضي، حسين جناد، اليوم الأربعاء 22 يونيو الجاري، أن “الفيافا” أصدر قرارا يقضي بحرمان الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف”، من كل الإعانات المالية التي تقدمها سنوياً لمختلف الاتحادات”.

وأوضح جناد، في تدوينة على صفحته الرسمية بفيسبوك،  أن سبب هذا القرار هو “وصول وثيقة رسمية من الاتحاد الجزائري لـ”الفيفا” تثبت أن رئيس “الفاف”، والذي غادر بعد نهاية عهدته سنة 2021، قام بتحويل نشاط الاتحادية الجزائرية لكرة القدم من جمعية رياضية إلى شركة تجارية مختصة في شراء وبيع اللوازم والألبسة الرياضية”.

موردا أن هذا الأمر “يتعارض وقوانين “الفيفا” حيث أصبحت الفاف تملك سجل تجاري، خاضعة للضرائب، ولها مسير اسمه مدون في السجل التجاري، ويتعلق الأمر بمدير الإدارة العامة الذي أقاله عمارة السنة الماضية”.

    زكرياء
    22/06/2022
    19:17

    الجزائر : البقرة الحلوب . كل يحلب ضرع الشعب الجزائري الشقيق . والبقرة محرومة من حقها في العلف الجيد الكافي ويقدم لها في الجزائر الجديدة التبن على يد رئيس ارتضى لنفسه إسما مشتقا من التبن

    9
    5
    Sidali
    23/06/2022
    01:08

    La FIFA est une entreprise commerciale avant tout, et ce sont de grands escrocs qui ne méritent rien

    0
    0
    Masist
    23/06/2022
    08:14

    دولة مفلسة غبية بدون ماضي ولا مستقبل همها الوحيد معادلات المغرب تم تنتهي

    0
    6

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد