لماذا وإلى أين ؟

هيفتي: سألت أمرابط 5 أسئلة فأجاب على واحد فقط (فيديو)

كشف طبيب المنتخب الوطني المغربي، عبد الرزاق هيفتي، عن كواليس ما حصل للاعب نور الدين أمرابط خلال مباراة المغرب وإيران التي انتهت لصالح هذا الأخير بهدف دون رد.

وقال هيفتي في فيديو نشرته “الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم”، ردا على بعض الإنتقادات التي طالت الطاقم الطبي للكتيبة الوطنية في مباراة إيران، “إنه طبق القوانين الجديدة التي وضعتها “الفيفا”، على رأسها 3 دقائق كحد أقصى عند سقوط أي لاعب”، مضيفا: “عند إصابة امرابط في الرأس، استغرقت وقتا أطول، لأنه كان قد سقط خارج الملعب إلى جانب أن المكلفين بتقنية الفيديو تفهموا أن الإصابة قد تكون خطيرة وعندما سألته خمس أسئلة استطاع الإجابة على واحد فقط”.

وأكد هيفتي، في ذات التصريح، على أن أمرابط بدأ في الاندماج تدريجيا في التداريب و سيقرر اليوم الثلاثاء 19 يونيو، الطاقم التقني بتنسيق مع الطبيب، في مشاركته أمام البرتغال، مضيفا “كنت قد صرحت في وقت سابق أن نورالدين يحتاج أسبوعا للراحة لكن اللاعب تحسن بشكل جيد إلى جانب أنه يرغب في المشاركة”.

وأورد نفس المتحدث، “أن المدافع مروان داكوستا، كان قد تعرض لإصابة أمام إيران كذلك، لكنها لا تدعوا للقلق و اللاعب جاهز للعب”، أما في ما يخص نبيل درار فقد أكد طبيب المنتخب، “على أنه جاهز للعب أيضا وهو في صحة جيدة”.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد