لماذا وإلى أين ؟

أمن طنجة يضع حدا لصاحب سوابق عرض مواطنين للخطر بواسطة سلاح

تمكنت عناصر فرقة الدراجيين بولاية أمن طنجة، مساء أمس الإثنين، من توقيف شخص يبلغ من العمر 29 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك بعدما ألحق خسائر مادية بممتلكات مقهى بالشريط الساحلي وعرض سلامة المواطنين للخطر بواسطة السلاح الأبيض.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه كان قد دخل المقهى وهو في حالة تخدير متقدمة، قبل أن يلحق أضرارا مادية ببعض ممتلكاتها ويشهر سكينا في وجه العاملين بها، وهو ما استدعى تدخل فرقة الشرطيين الدراجيين، حيث عمد أحد عناصرها لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يضطر لاستخدامه، وذلك بعدما تم تحييد الخطر وتوقيف المشتبه فيه.

وأضاف البلاغ أنه تم نقل الشخص الموقوف إلى المستشفى بسبب حالة الاندفاع والهيجان القوية التي كان عليها نتيجة حالة التخدير، وذلك قبل أن يتم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x