لماذا وإلى أين ؟

وفاةٌ مُفاجئة للمندوب الإقليمي لوزارة “الصحة” بالرشيدية

اهتز الجسم الصحي بمدينة الرشيدية، اليوم الثلاثاء 9 غشت الجاري، على وقع وفاة المندوب الإقليمي لوزارة الصحة والحماية الإجتماعية، نتيجة مضاعفات ألمت به.

وذكرت مصادر محلية متطابقة، أنه “الدكتور امحمد برجاوي، المندوب الإقليمي لوزارة الصحة والحماية الإجتماعية بالرشيدية، توفي بمنزله، بعد مضاعفات من ألم أحس به صباح اليوم الثلاثاء”.

وحسب نفس المصادر فإنه، قبل ساعات فقط من وفاته، “تواصل المندوب مع الصحافة المحلية يبلغهم اعتذاره لعدم تمكنه من حضور لقاء صحافي كان مبرمجا سلفا”.

وفي سياق متصل، نعت جماعة الرشديدية، عبر صفحتها الرسمية بفيسبوك، المندوب الإقليمي المتوفى بعبارات الحزن والأسى، بقولها إنها “تلقت نبأ وفاته ببالغ الحزن والأسى”، معربة عن تقدم “رئيس الجماعة و أعضائها وموظفيها بأصدق التعازي والمواساة لأسرته وأقربائه وللأسرة الصحية جمعاء راجين منه تعالى أن يرحمه ويدخله الجنة بغير حساب”.

وختمت الجماعة تعزيتها بالتنويه بخُلق الراحل موردة أنها “تحيي ما كان يتمتع به من دماثة الخلق و حسن التعامل، ومن وطنية صادقة وغيرة قل نظيرها على القطاع وصحة وأمن المواطنين وسلامتهم”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
بلال
المعلق(ة)
9 أغسطس 2022 16:22

إنا لله و إليه راجعون. كان إنسان خلوق و متفاني في خدمته الله اراحمو وي وساع عليه 🤲

مواطن
المعلق(ة)
9 أغسطس 2022 16:17

موت الفجأة ، مضاعفات اللقاح

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x