لماذا وإلى أين ؟

مُحلِّل رياضي بقناة “بين سبورت” يكشفُ عن خليفة خاليلوزيتش

عقب إعلان الجامعة الملكية لكرة القدم رسميا إقالة الناخب الوطني وحيد خاليلوزينش، بدأت العديد من التكهنات تطفو على السطح حول هوية المدرب الجديد الذي سيتم تعيينه لقيادة أسود الأطلس.

ويرجح عدد من الأراء صادرة عن متابعين للشأن الرياضي وكذلك محللون رياضيون ولاعبون سابقون، اسم المدرب السابق للوداد، وليد الركراكي، الذي يرون أنه الأجدر لهذا المنصب.

وفي ذات السياق، نشر ربيع العفوي لاعب الوداد الرياضي السابق، و المحلل بقنوات بي إن سبورت، تدوينة يكشف فيها عن تعيين الركراكي، رسميا، حسب تعبيره، مدربا للمنتخب الوطني المغربي.

و كتب العفوي قائلا:  “رسميا وليد الركراكي مدربا أولا للمنتخب المغربي لكرة القدم… عادل رمزي مساعد أول و رشيد بن محمود مساعد ثاني”.

ويذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعلنت اليوم الخميس في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي، أنها قررت الإنفصال بالتراضي عن الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش.

وأوضحت أنه “بالنظر للاختلافات وتباين الرؤى بين الجامعة والمدرب الوطني وحيد خاليلوزيتش على الطريقة المثلى لتهيئ المنتخب الوطني لكرة القدم لنهائيات كاس العالم قطر 2022 ، قرر الطرفان الانفصال بالتراضي”.

وأضاف المصدر ذاته أن “الجامعة تقدمت بالشكر الجزيل لما قدمه المدرب وحيد خاليلوزيتش خلال الفترة التي أشرف فيها على قيادة المنتخب الوطني في مقدمتها التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 بمنتخب شاب واعد مليء بطموحات مستقبلية كبيرة”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مواطن
المعلق(ة)
12 أغسطس 2022 01:04

هذا القرار اثلج صدورنا وازال الغم عن قلوبنا شكرا الجامعة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x