لماذا وإلى أين ؟

مطالب برحيل الوزير بنسعيد

    رضوان
    01/10/2022
    22:47

    اللي تسحر معا الدراري كيصبح فاطر!!!! هذا هو حال المغاربة مع داك الدريري ديال اللا ثقافة!!!!! أصبح المرفق العام مرتعا لمدمني الحشيش و الداعين الى الرذيلة.

    16
    0
    عبد ربه
    01/10/2022
    23:44

    على هذا الوزير الزنديق ان يرحل, بل يتوجب محاكمته لو كنا فعلا نريد خيرا بهذا البلد, وزير تربى في احضان فاسدة وتسلق سلاليم الفساد والانتهازية حتى صار مسؤولا عن وزارة تعنى بالحفاظ على الثقافة المغربية وهويتها ونشرها عبر العالم, لو كان يملك ذرة من عزة النفس والكرامة لاعتذر للشعب المغربي وقدم استقالته, لكنه رضع فيما يبدو من تدي العهارة والمجون

    24
    1
    الوجدي
    02/10/2022
    02:10

    من مازال يتذكر هذا الوزير الذي كان هو حامل محفظة موسس حركة كل الديمقراطيين و اينما سافر كإن وراءه يحمل له محفظته

    عجيب كيف ان تكون وزيرا في المغرب !

    1
    0
    بوراس عبد القادر
    02/10/2022
    11:09

    حتى ولو كانت مبررات لاقالة الوزير..فقد لاحظت من خلال قضية الزليج ان أشكاين ،تحاملت على الوزير ربما لوجود احد المثقفين يريد تصفية حسابه الخاص مع الوزير…وهذا ليس دفاعا عنه،بل انا كذلك من الناقمين على المهرجان الفضيحة…ناهيك عن هفوات كثيرة لوزارة الثقافة منها على سبيل المثال تخريب اهم موقع اثري للنقوش الصخرية بعمالة زاكورة والذي اسال مدادا كثيرا من طرف علماء الاثار العالميين والمغاربة بسبب اهميته…فخربه مستثمر في ميدان البطيخ الاحمر.وهي جريمة عظمى ضد التراث…ولم تحرك وزارة الثقافة ساكنا.

    3
    0
    Jamal
    02/10/2022
    14:19

    وزراء اللا كفاءة. وزراء الإسغناء والضحك على الدقون.
    دي g اج

    1
    0
    مغربي
    02/10/2022
    14:30

    نهار لي تكلم الأستاذ “ياسين العمري” وانتقد مسلسل الشيخة لكان كايتعرض على القنوات الوطنية في شهر رمضان المبارك ناضو اولاد شيخات كايتهجمو عليه وناضت ضجة كبيرة لدرجة حتى بعض الفنانين والممثلين المغاربة انتقدوه وخرجو بتصريحات قدحية فحق الأستاذ ياسين العمري وماعجبهومش لحال مع ان الشيخ ياسين العمري قام فقط بدوره وعمله كشيخ وداعية في بلد اسلامي يقدم النصيحة ويوجه الناس الى الطريق الصحيح ..
    ودبا اسيدي مؤخرا خرج واحد الرابور غير من اسم ديالو كايبان مدى حقارته وتفاهته “طوطو غراندي” معنى “طوطو” راكم عارفينها وكلمة غراندي بالاسبانية تعني “كبير” ..
    هاد رابور مع الأسف اغانيه كاتصدر الترند المغربي وكاتسجل مئات الملايين من المشاهدات اغلب الشباب الجيل الصاعد كايسمع لاغانيه تجبر مراهق حافظ أغاني طوطو وماحفظش سورة الكوثر ،جميع سهرات هاد الرابور كاتعرف اقبال كبير من الجماهير عشرات آلاف كلهم شباب اغلبهم قاصرين ..
    في سهرة قام بها مؤخرا هاد الرابور تجرأ على المغاربة وقال كلمات خادشة للحياء (تحت السمطة) بكل وقاحة أمام المواطنين والخطير في الأمر أنه كايشجع الشباب على تعاطي المخدرات وكايخرج في تصريحات مباشرة على الهواء كايقول بكل حرية وجرأة بلي تعاطي المخدرات شيئ عادي ♥️👉
    المخدرات التي دمرت عقول الشباب وتسببت فتشريد مئات آلاف من الأسر وتسجيل آلاف حالات الانتحار والجنون ..
    ومع ذالك لم يخرج أحد لينتقده ويولول كما فعلو مع الشيخ ياسين العمري؟ !! هنا يتبين لنا أن هناك في البلد لوبي مسخ يعمل على تدمير أخلاق المجتمع المغربي الإسلامي المحافظ وإفساد الأجيال الصاعدة ومحاربة الدين

    4
    0
    علي الشريف
    02/10/2022
    16:42

    نحن مع الدخول المدرسي يعني على الوزير وضع برامج من أجل دعم الأطفال، التلاميذ و الطلبة على القرائة و كسب المعرفة. لكن الوزير يسير في درب نشر الرذيلة و تخريب عقول الشباب بالحشيش…وزير ليس بمستوى مثقف. للأسف الشديد يضرب في مكونات المثقف المغربي و الثقافة المغربية.عليه أن يرحل.

    3
    0

أضف تعليقا

من شروط نشر التعاليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمؤسسات الوطنية أو لثوابت الدولة أو ازدراء الأديان أو التحريض على العنصرية والكراهية أو السب والشتم والقذف.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد