لماذا وإلى أين ؟

أنباء عن إطلاق شرطي النار على خطيبته ووالدتها وانتحاره (فيديو)

اهتزت مدينة الجديدة على وقع حادث مروعة، مساء اليوم السبت 8 شتنبر الجاري، بعدما أقدم ضابط شرطة على إطلاق النار على سيدة وابنتها في الشارع العام وأمام أنظار شهود عيان وثقوا الحادث.

وأفادت جريدة “الجديدة24” المحلية، التي نشرت فيديو إطلاق النار على صفحتها، أن “ضابط شرطة بعين الذياب بمدينة الدار البيضاء، أطلق الرصاص الحي من مسدسه على سيدة وابنتها قرب مقر سكناهما المتواجد قرب المركز التجاري مرجان الجديدة”.

ونقلا عن مصادر الجريدة من شهود عيان، فإن “الشرطي هو شخص معروف بعاصمة دكالة، كان يقود سيارة من نوع “رونو كليو” أطلق عدة رصاصات، تم سماع صوتها لدى مختلف رواد المركز التجاري مرجان حيث أصيبت السيدة بجروح كما أصيبت ابنتها برصاصة طائشة”.

 

وحسب ما أظهره الفيديو الذي نشرته صفحة الجريدة، فق لاذ الفاعل بالفرار إلى وجهة مجهولة، في الوقت الذي قامت فيه سيارة إسعاف بنقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، مرجحة أن “وجود علاقة مصاهرة بين المعتدي والسيدة المستهدفة في الاعتداء في انتظار ما ستكشف عنه المعطيات والأحداث”.

وأكدت الجريدة نفسها أن “ضابط الشرطة الذي أطلق النار على السيدتين وسط مدينة الجديدة في حي المطار،  أطلق على نفسه النار داخل سيارته بمسقط رأسه بمدينة أزمور، وذلك بعد حوالي نصف ساعة من اطلاقه النار على خطيبته وأمها بمدينة الجديدة”.

وخلف هذا الحادث حالة من الاستنفار الأمني بالمنطقة التي شهدت فيها إطلاق النار، فيما لم يصدر أي توضيح رسمي إلى حدود كتابة هذه الأسطر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
قلب مجروح
المعلق(ة)
8 أكتوبر 2022 23:04

جريمة القتل من أبشع الجرائم عند جميع الحاضرات مهما كانت الظروف لا مبررة لي أي جريمة كل الخلافات بين
الناس يتدخل فيها القانون
أنا كان لي علاقة حب مع فتاة أحببتها أكثر من نفسي وكنت أثق بها أكثر من عائلتي
كانت تقول لي باستمرار أني أحبك حب جنوني. وأضمك في عيوني. وأشوفك نور عيني. ومنتظرك تجنيني. واغطيك بجفوني وخدعتني بوعود وكلام معسول
واكتشفت انها تخوني مع أجنبي ولديها معه قصة حب وراء ظهري عندما انفضحت طلبت مني العتذر ومبررها انها كانت غاضبة مني لأني ظروف عملي لن تسمحلي أذهب إلى وطني الحبيب لألتقي معها الأن طلبت مني الإعتذار على ارتكابها غلط في حقي حدثت هذه القصة حوالي شهرين الآن و ما زلت مريضا مراض نفسي ولن استطيع أمارس عملي أنا الأن اتبع العلاج مع طبيب أمراض النفسية وأخذ الأدوية حتى أقدر أخفف عن ألمي الشديد ولو انني أمر من هذه التجربة المؤلمة تلك الفتاة لازلت اتمنى لها النجاح ولم أكرهها

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x