لماذا وإلى أين ؟

عاجِل.. النيـــابة العامّة تُقرر متـــابعة “طوطو”

قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية الزجرية عين السبع بالدار البيضاء، متابعة المغني المدعو “طوطو”، في حالة سراح مع دفع كفالة مالية قدرها 20 ألف درهم .

وحسب مصادر مقربة من الملف فقد أكّــد المدعو “طوطو” خلال الإستماع إليه أنه لم يكن يقصد الإساءة لأي أحد، و قدم اعتذارا رسميا للجميع.

يذكر أن “طوطو” مثُــل أمام النيابة العامة بالدار البيضاء، صباح يومه الأربعاء 26 أكتوبر الجاري، بناء على الشكاية المقدمة ضده، حيث يتابع بتهم “السب والقذف والتشهير والتهديد والإخلال العلني بالحياء واستهلاك المخدرات والتحريض على ذلك والقيام بأعمال وأقوال مخلة بالحياء وتوثيقها ونشرها عبر أنظمة المعلوميات”.

وكانت الفرقة الولائية للشرطة القضائية، قد استمعت إلى “طوطو” ليلة الإثنين، قبل أن  تقرر النيابة العامة بالدار البيضاء وضعه (الرابور) تحت تدبير الحراسة النظرية للبدء في البحث القضائي، وذلك بناء على توجيه خمس شكايات للمعني بالأمر بتهم بالقذف و الإهانة و التحريض والتهديد.

ويتعلق الأمر بشكايات كل من الإعلامي محمد تيجيني، وعبد الوهاب الدكالي، وعبد الله عصامي، و مولاي أحمد العلوي، و أحد عناصر قوات حفظ النظام.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عبد الحق
المعلق(ة)
26 أكتوبر 2022 16:46

تهم “السب والقذف والتشهير والتهديد والإخلال العلني بالحياء واستهلاك المخدرات والتحريض على ذلك والقيام بأعمال وأقوال مخلة بالحياء” ، وزير الثقافة له يد في هذه التهم من خلال الدعم المالي والمعنوي للمتهم ثم السكوت على الجريمة. أما وزير العدل فهو دافع عن المتهم وأشاد به علانية للرأي العام، كما أشاد بجميع التهم الموجهة للمتابع
منها التحريض على استهلاك المخدرات والتحريض على الأقوال والأفعال المخلة بالحياء. فالوزيران مشاركان في الجريمة.

 

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x