لماذا وإلى أين ؟

بطمة تُــجهشُ بالبكاء على المُباشر و تكشفُ تفاصيل خيـانة زوجها لها

بعد رفعها دعوى قضائية ضد زوجها البحريني، محمد الترك، بتهمة الخيانة، خرجت المغنية دنيا بطمة عن صمتها و هي منهمرة في البكاء لتكشف عددا من الوقائع و الحقائق، بحسب وصفها، تهم هذه القضية.

وأوردت بطمة خلال بث مباشر على حسابها “الإنستغرام” ليلة الجمعة/ السبت، أن النيابة العامة وجهت تهما ثقيلة لزوجها و للفتاة العشرينية التي ضبطتهما دنيا معا في بيتها بمراكش.

و يتعلق الأمر، بحسب ذات المغنية، بتهمتي “التحريض على الدعارة و السرقة”، مبرزة أن التحقيقات معهما أفضت باعتراف الفتاة بعد إنكارها في بادئ الأمر بأنها دخلت منزلها (بطمة) بدعوة عمل من طرف الترك و أنه أهداها خلخالا من الذهب يعود لها (بطمة).

وأضافت أن الفتاة أنكرت معرفتها بالترك في البداية، ولكن بعدما تم تفتيش منزلها من طرف شرطة الأخلاق تم العثور على جزء من الخلخال في حذائها، لتنهار وتكشف أن الترك وعدها بمساعدتها على أن تصبح فنانة، كما اعترفت بأنه أهداها هدايا من خزانة بيتها بمراكش، وهو ما اعتبرته بطمة سرقة.

و تابعت خريجة “أراب آيدول” بحرقة قائلة: “مبقاش هاممني الخيانة الزوجية من نهار حطيت طلب الطلاق للشقاق، ولكن لي ضارني أنك كتدخل لبنات لداري لي كيكونوا فيها بناتي و حوايجي، ولي كان كيسحاب لي فيها الأمن والأمان”.

وسجلت أن الترك هو من وراء اختراق حسابها على الإنستغرام و كتابة عبارة “في بلادي ظلموني”، في الوقت الذي كانت لا تزال داخل المحكمة ويتم الإستماع إلى إفادتها، في حين أن زوجها آنذاك كان قد خرج بكفالة ويتباهى أمام الإعلام رفقة محاميه ببراءته دون أن يكشفا عن التهم الموجهة إليه.

وشددت على أنها لم تكتب تلك العبارة حتى في متابعتها في ملف أكبر من هذا، في إشارة إلى قضية “عصابة مون بيبي”، مبرزة أنها تعرضت لجميع الشتائم والسب والتنكيل وحتى الضرب وهي حامل، ولم تقل “في بلادي ظلموني” لتقولها الآن، بحسبها.

وأكدت أنها خرجت مرفوعة الرأس في الشوط الأول من قضيتها ضد زوجها، وأنها مؤمنة بأن القضاء سينصفها ليس كدنيا بطمة، وإنما كمواطنة مغربية تعرضت للخيانة في قلب بيتها .

 

 

 

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

7 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مريمرين
المعلق(ة)
الرد على  بيضاوي حقاني
30 أكتوبر 2022 07:13

… هذا موضوع تافه . تكلمو لينا على مالية 2023 وعلى السياسة الضريبية .. تكلمو لينا عاى امتيازات الوزراء وكتاب الدولةو البرلمانيين و التعويضات و الأجور لي تيشدو .. تكلمو لينا على الريع و على الأسعار … تكلمو لينا على ملفات الفساد .. متكلخوش عقولنا بهاد التفاهات .

مغربي
المعلق(ة)
29 أكتوبر 2022 18:00

ماذا استفذنا من أخبار بطمة وأخواتها

امازيغ
المعلق(ة)
29 أكتوبر 2022 15:22

تسويق التفاهة..

عبد ربه
المعلق(ة)
29 أكتوبر 2022 15:12

المرأة التي تطلب الطلاق لا ينبغي لها الحديث عن الخيانة الزوجية, كل ما يحصل هو كون باطما تمر من نفس الطريق التي مرت منها طليقة الترك واطفالها, ثم من تكون باطما حتى تنشروا كل صغيرة وكبيرة عنها, لالاتها وسيادها راهم كيتعرضوا نهاد المشاكل الاسرية والاجتماعية, دموع التماسيح والغيرة بعد ان حصل الترك على عشيقة صغيرة السن واكثر جمالا, وكل من الفاسقين.

بيضاوي حقاني
المعلق(ة)
29 أكتوبر 2022 12:10

دنيا خطفت الزوج من زوجته هي الآن تشرب من نفس الكأس التي شربت منه زوجته الأولى كان عليها ان تختار زوجا لها شابا لا ان تسرق زوج من زوجته والان تبكي المال لاينفع الغناء لاينفع الجمال يذبل الانسان يكبر والموت قريب

متتبع
المعلق(ة)
29 أكتوبر 2022 11:08

استغرب لدموع التماسيح يوم كنت تسرقين السيد من زوجته واسرته لم تكن خيانة. المثل عندنا يقول باش قتلت باش تموت…. انت سرقتيه وها اخرى تسرقه وهكذا حتى يصبح بريمي.

قلب مجروح
المعلق(ة)
29 أكتوبر 2022 10:26

الخيانة سرطان ينخر نفسية المجتمع
بعدما تم تفتيش منزلها من طرف شرطة الأخلاق تم العثور على جزء من الخلخال في حدائها، لتنهار وتكشف أن الترك وعدها بمساعدتها على أن تصبح فنانة، كما اعترفت بأنه أهداها هدايا من خزانة بيتها بمراكش، وهو ما اعتبرته بطمة سرقة.
أنا تعرضت للخيانة من طرف خطيبتي لكن قيصتي تختلف على قصة دنيا بطمه لأن حبيبتي الخائنة هي من كنت تشتري الهدية لعشيقها الهندي المقيم بالدار البيضاء وأكثر من ذلك كنت تشتري له الهدية بفلوسي
دنيا بطمه تجهش بالبكاء على المباشر أنا قلبي ينزف بالدم والاكتئاب أصبح صديقي لا يفرقني ليلا و نهارا

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

7
0
أضف تعليقكx
()
x