لماذا وإلى أين ؟

العشيقة المُفترضة لزوج بطـمة تخرجُ عن صمـتها

عقب خروج الفنانة دنيا باطمة وزوجها محمد الترك، ليلة أول أمس، عبر بث مباشر على حسابيهما بموقع تبادل الصور و الفيديوهات أنستغرام، خرجت “وصال”، المتابعة رفقة الترك في قضية “التحريض على الدعارة و السرقة”، هي الأخرى في بث مباشر على حسابها الأنستغرامي لتكشف روايتها من القضية.

واعترفت الفتاة بدخولها منزل بطمة بدعوة من الترك، مبررة الأمر بأن الأخير وعدها بفرصة عمل، حيث روت تفاصيل لقائها به لأول مرة في إحدى المقاهي، بعدما قدم نفسه لها على أنه منتج ويكتشف المواهب الشابة.

وأضافت وصال أنها صدقت كلام الترك بعد أن بحثت عنه على محرك البحث غوغل، معترفة أنه قدم لها بالفعل خلخالا من الذهب ونظارات كهدية، وقبلت بالخلخال إلا أنه ضاع منها بعد ذلك فيما أنها لم تأخذ النظارات من على الطاولة.

وكل ذلك، تردف المتحدثة، وهي لا تعلم أن الهدايا في ملك دنيا بطمة، كما كانت تجهل أنها ببيتها وأن الترك متزوج لأنه قدم لها نفسه على أنه رجل مطلق، بحسبها.

وحملت وصال الترك مسؤولية المشكل الذي وقعت فيه، مسجلة أنه وضعها في مأزق هي في غنى عنه، وأنها ضحية أنانية الترك الذي أوهمها بالعمل وأوقعها في مشاكل مع عائلتها.

وأكدت أنها لا تبحث عن الشهرة، وأن هذه الشهرة التي حصلت عليها هي شهرة لا تريدها ولم تطلبها، وأنها ضحية أنانية الترك الذي أوهمها بالعمل وأوقعها في مشاكل مع عائلتها.

وأعربت وصال بأنها متفهمة لموقف بطمة، التي تعرضت لموقف مؤسف من قبل زوجها، لكنها أكدت لها أنها ضحية للترك الذي خدعها بإيجاد فرصة عمل، وأنه طيلة الجلسة ظل يشتكي من المشاكل التي تجمعه بها (بطمة)، بحسب ما كشفته في بثها الإنستغرامي.

وكانت باطمة قد كشفت عبر بث مباشر، ليلة الجمعة-السبت،  عن التهم المنسوبة إلى والد طفلتيها، والفتاة التي كانت برفقة داخل منزلها، خاصة أنه أعلن انتصارا مزيفا، بحسبها، عقب خروجه يوم الأربعاء المنصرم من المحكمة الإبتدائية مراكش، معلنا رفقة دفاعه براءته من تهمة الخيانة.

وكشفت دنيا أنه فعلا لم تتوفر في واقعة زوجها الشروط القانونية التي تثبت الخيانة الزوجية، غير أن ما حصل ببيتها تعتبره خيانة زوجية، كما فضحت ما حصل ليلتها بين زوجها والفتاة العشرينية وصال، والتي كان قد تعرف عليها ليلتها بإحدى المقاهي، قبل أن يصطحبها معه إلى شقتها.

وروت باطمة تفاصيل تلك الليلة وكيف علمت بالواقعة التي استدعت حضورها من مدينة الفنيدق إلى مدينة مراكش من أجل تقديم تسجيل مرئي وصوتي لرجال الشرطة ، بعدما هدد الترك بمتابعتها بتهمة البلاغ الكاذب، بعدما لم تعثر الشرطة على الفتاة داخل بيت الترك، والتي ظلت تختبئ تحت السرير لمدة ساعة ونصف على حد قولها، قبل أن تنصرف إلى حال سبيلها، صباح اليوم التالي.

وأوضحت الفنانة المغربية أن زوجها والفتاة التي كانت برفقته متابعان بتهمة “التحريض على الدعارة والسرقة” .

كما كشفت بطمة السبب الرئيسي وراء طلبها “طلاق الشقاق ” من زوجها الترك، مبرزة أنه كان سوف يحرق عينيها بسيجارته لو لم تمنعه وتتدخل في الوقت المناسب، كما فضحت أيضا تعرضها للعنف والضرب على مرأى طفلتيها.

وأقرت أنها ليست المرة الأولى التي يمارس الترك عليها العنف، إذ يرجع الأمر إلى السنوات الأولى من زواجهما، مشيرة إلى بعض الوقائع التي حصلت بالبحرين ببيت عائلته، حيث كان يغلق عليها الحمام وغيرها من الأمور، بحسبها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

6 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مريمرين
المعلق(ة)
الرد على  Hicham
31 أكتوبر 2022 15:50

هذا موضوع تافه . تكلمو لينا على مالية 2023 وعلى السياسة الضريبية .. تكلمو لينا على امتيازات الوزراء وكتاب الدولة و البرلمانيين وعلى التعويضات و الأجور لي تيشدو .. تكلمو لينا على الريع و على الأسعار … تكلمو لينا على ملفات الفساد .. متوسخوش عقولنا بهاد التفاهات .

مول الدلاحة
المعلق(ة)
31 أكتوبر 2022 09:56

الفن والفنانون هذا عالمهم . كله مزيف

عبد الله
المعلق(ة)
30 أكتوبر 2022 23:57

” الصحفيون” الذين يكتبون مثل هذه القذارات يسيئون كثيرا للجريدة و للقراء. نجوم أوكار الشيشة و الكباريهات لا يهمون الناس في أي شيء.

Hicham
المعلق(ة)
30 أكتوبر 2022 19:45

لم اقرأ المقال. كفى من نشر تفاهة التفاهات

قلب مجروح
المعلق(ة)
30 أكتوبر 2022 19:31

أمد لـك يدي تعالى وخــــذني لست قادرة على بعدك ألا تدري فأنت حياتي وحــــــبي وقدري أليست هاته كلمات تطلبين بها السماح عفوا سيدتي ذهبت أوراقك مع الرياح ابتعدي فلن ينفعك اليوم مع قلبي صياح فقد تعلم كيف يعيش من دونك بعد الجراح أتذكرين كم أحببتك في كل مساء وصباح وأنت عائدة اليوم تطلبين السماح ألا تدرين أن قلبي من قلبك راح وأصبح ورقة تتطاير مع الرياح حتى لو تراقص الزمان أمام عينيك فلا تظني أني أبله عائد إليك لأنك في نظري مجرد حب مات حب ما كان يستحق الحياة فذفن في أرشيف أسوء الذكريات أنا الذي تخرج من بحر الحياة أنت لا تعرف معنى المعاناة أنا الذي ذاق في حبك كل الويلات أنا الذي نسيت معك نوم الليل لليلات أنا الذي معك آمن بالمستحيلات وقلت أنك أميرة كل الفتيات فإذا بك ماكرة في درب الحياة داخل جسدك يجري سم الخيانة ومع الهنود بكل البيانات تكلمني وأنت في أحضانه وأنا من وضعت فيك الثقة وكنت أعتقد انك سيدة الفتيات سحقا لقلبك الذي لا يتعلم أن الحب لا يكتب فقط بالقلم ومشاهدة الأفلام بل إحساس وحد كل الأمم إحساس لا يمكن أن يتكلم به رسم التحدي فوق القمم وها أنت اليوم خائنة لوعودها فاصبحتي مثل وردة ذبلت وضاع نسيمها ها أنت اليوم في عينيك جهنم تروي فصول مسرحية الألم وهذا قلبي الذي منك تعلم بعدما عـانى في حبك وتألم أن اليوم للأسف لا ينفع الندم وما أنا اليوم يا سيدتي بقائل بأن الحب والعشق سم قاتل لكن يا سيدتي أمثالك لم يعرفوا كيف ومتى يرسموه في قلوبهم بعدما نسوا أن يسموه فأصبحوا في عين كل من كرهوه عقارب السم في القلوب وضعوه والآن الأفضل لكم أن تودعوه فالحب لم يخلق لمضيعوه فلا تظني أني بعدك لن أتبسم فقد صرت بالحب أتنسم سأبحث عن قلب للحب تكلم
والغذر عنده كنار جهنم فيا من كانت في يوم حبيبتي فأصبحت اليوم خائنتي عذرا مع دمعاتك إذهبي وأجري وراء عشيقك الهندي مثل السراب وحين ذلك ستدقين العذاب فقلبي لغيرك في الحب تكلم احلمي فحلمك أصبح من المحال لأنه ليس لك مكان في قلبي ولا في الخيال فقد صرت صورة بعيدة عن البال وأنا أصبحت نجمة الوصول إليها صعب المنال

احمد
المعلق(ة)
30 أكتوبر 2022 19:02

وما الفائدة من هذا الخبر الفارغ

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

6
0
أضف تعليقكx
()
x