لماذا وإلى أين ؟

طنجة.. مُواجهة بالسيوف بمُحيط مؤسسة تعليمية تُخلف إصابات متفاوتة الخطورة (فيديو)

شجار مروع ذلك الذي عرفه محيط الثانوية الإعدادية عبد الله الشفشاوني بحي “الزهارة” التابع ترابيا لمقاطعة بني مكادة بطنجة، بعدما عمد مسلحون إلى تبادل الضرب والجرح بأسلحة بيضاء، ما تسبب في إصابة ثلاثة أشخاص على الأقل.

وحسب المعطيات التي أوردتها مصادر الموقع، فإن شجارا عنيفا استعملت في سيوف وأسلحة بيضاء، نشب بين مجهولين أمام المؤسسة، سجلت على إثره إصابة ثلاثة أشخاص بجروح بليغة ضمنهم تلميذ يتابع دراسته بذات المؤسسة، أصيب بجرح خطير على مستوى ذراعه اليمنى.

الواقعة حسب المصادر، خلفت رعبا و هلعا كبيرا وسط التلاميذ وأطر المؤسسة، الذي كانوا في خطر محدق، خاصة أن الواقعة تزامنت مع فترة خروج التلاميذ والأطر التعليمية مساءً.

إلى ذلك، فقد تم نقل المصابين لقسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس، قصد تلقي العلاجات الضرورية، في وقت استنفرت مصالح الأمن عناصرها للكشف عن كافة الظروف والملابسات المحيطة بالحادث، فضلا عن توقيف المتورطين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Contrôleur 1
المعلق(ة)
الرد على  مريمرين
5 نوفمبر 2022 02:55

يجب الضرب بيد من حديد ورده هؤلاء الاوباش الذين يشوهون صورة المغرب.
الزيغة وما دير…..

مريمرين
المعلق(ة)
4 نوفمبر 2022 15:22

للقضاء على ظاهرة “أصحاب السيوف” هو اعتماد عقوبة السجن مدى الحياة مع الأشغال الشاقة ..

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x