لماذا وإلى أين ؟

تفــاصيل اعتقال أمن طنجة جُنديًّـا فرنسيا بحــوزته 12 كيلوغراماً من الحشيش

أوقفت عناصر الأمن بميناء طنجة المدينة، صباح اليوم الخميس، جنديا في البحرية الفرنسية، أثناء محاولته تهريب كمية من المخدرات إلى سفينة عسكرية تابعة للبحرية الفرنسية، راسية بالميناء المذكور.

وعلمت “آشكاين” من مصادرها، أن الجندي المذكور كان بصدد العودة إلى سفينة البحرية الفرنسية “سوركوف” التي رست بالميناء المذكور من أجل التزود بالوقود، قبل الإنطلاق إلى وجهة أخرى.

وأفادت المصادر، أن المصالح الأمنية بطنجة حجزت ما مجموعه 12 كيلوغراما من مخدر الشيرا، 8 منها بحوزة الجندي المذكور، و 4 كيلوغرامات، تم حجزها من طرف عناصر الشرطة القضائية.

وبحسب المصادر، فقد تم تسليم المعني بعد توقيفه إلى مصالح الفرقة الولائية للشرطة القضائية، التي انتقلت إلى غرفة الفندق حيث كان الجندي يقيم، ليتم العثور على 4 كيلوغرامات إضافية من مخدر الشيرا.

إلى ذلك، فقد تم وضع الجندي المذكور، رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، إلى غاية تعميق البحث معه للوصول إلى مصدر المخدرات، وما إذا كان الأمر يتعلق بعملية شراء فردية، أم هناك شبكة تهريب متورطة.

أضف تعليقا

من شروط نشر التعاليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمؤسسات الوطنية أو لثوابت الدولة أو ازدراء الأديان أو التحريض على العنصرية والكراهية أو السب والشتم والقذف.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد