لماذا وإلى أين ؟

الناظور.. شغّيلة العدل تُـصعِّد في وجه وهبي (صور)

ما زالت الاحتجاجات مستمرة في قطاع العدل بمدينة الناظور، حيث يستمر موظفو المحاكم والشغيلة العدلية في التصعيد في وجه الوزير الوصي على القطاع عبد اللطيف وهبي.

و نظمت النقابة الديموقراطية للعدل بالناظور وقفةً احتجاجية صباح يوم أمس الأربعاء 15 مارس الجاري، في بهو محكمة الاستئناف بالمدينة، للتنديد بعدم استجابة الوزارة لمطالب الشغيلة العدلية.

وتتضمن مطالب المحتجين عدة نقاط، تشمل العمل على إطلاق أشغال بناء مقر المحكمة الإبتدائية و محكمة الاستئناف، فضلاً عن إعادة تهيئة المرافق القضائية المختلفة، مثل المحكمة الإبتدائية ومحكمة الاستئناف وقسم قضاء الأسرة، نظرًا لأن وضعيتها الحالية لا تلبي المعايير المطلوبة، مما يؤثر سلبًا على الموظفين.

كما يطالب المحتجون بفتح جميع المكاتب المغلقة وغير المستغلة بشكل عاجل، ويركزون على أهمية بناء مقر للمديرية الفرعية، وذلك بدلاً من كراء شقتين في الطابق الثالث من إحدى العمارات كمقر مخصص للمديرية، وهو ما يعد مطلبًا ضروريًا بالنسبة للمحتجين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x