لماذا وإلى أين ؟

القــصر الكبير.. عـلاماتُ تشـوير بأخطاء كارثية تستنزفُ ملايين الميزانية (صور)

أغضبت الأخطاء المرتكبة في علامات التشوير التي أقامها المجلس الجماعي لمدينة للقصر للكبير مؤخرا بعدد من شوارع المدينة، (أغضبت) عددا من الناشطين الذين التجـأوا إلى مواقع التواصل لانتقاد رئيس الجماعة، خاصة وأن صفقة إنجاز العلامات استنزفت مبالغ مالية كبيرة من ميزانية الجماعة.

وحسب وثيقة الإعلان عن طلب عروض المشروع المذكور، والتي اطلعت “آشكاين” على نظير منها، فإن كلفة الأعمال التي تم تحديدها من طرف صاحب المشروع يقدر بأكثر من 140 مليون سنتيم.

وكان كاتب مجلس جماعة القصر الكبير بدوره، قد نشر تدوينة على حسابه الشخصي بموقع التواصل فيسبوك، يشير فيها للأخطاء التي تضمنتها لوحات التشوير المذكورة، مشيرا إلى أن ملف السير والجولان “يعرف مجموعة من الخروقات من التجاوزات والأخطاء والزبونية والانتقائية والعشوائية وأهمها تحقير مقررات المجلس في هذا الشأن”.

ومن جهته، خرج المجلس الجماعي للقصر الكبير ببيان توضيحي على صفحته الرسمية بفيسبوك، أشار فيه “إلى أن تنزيل المشروع لازال في مرحلة التصحيح من حيث الأخطاء المطبعية التي من الممكن أن ترد في بعض اللوحات و هو أمر عادي و معروف في مثل هذه المشاريع، أو تموقع البعض منها”.

واستمر البيان، مشيرا إلى “أن اللجنة المكلفة من طرف رئاسة المجلس البلدي، تتابع عن كثب تقدم هذا المشروع، و تدلي بملاحظاتها للمقاولة المعنية التي تقوم مشكورة بالإستجابة الفورية ليخرج هذا المشروع في أحسن صورة”.

كما دعا البيان ما نشر على فيسبوك من ملاحظات حول الأخطاء التي تضمنتها علامات التشوير الجديدة، “بالحملات المغرضة التي يقودها أشخاص لا تهمهم المصلحة العامة بل هدفهم تبخيس كل ما تنجزه الجماعة خدمة للساكنة”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
كذلك في الرباط العاصمة خصوصا حي أكدال
المعلق(ة)
4 أبريل 2023 10:00

كذلك في الرباط العاصمة خصوصا حي أكدال .. الجميل انك تجد اللافتة القديمة بجانب اللافتة الجديدة مع اختلاف في الكتابة بحذف نقطة فوق حرف (ذ) أو غير ذلك مما يغير النطق طبعا وكذلك اامعنى.. المهم العبث طال كل شيء نطلب الله السلامة فحين تتأمل ما يجري تتوجس مما خفي فأكيد أنه أعظم .. ترى ماذا الأطباء الجراحين، والطيارين.. أما سائقوا الحافلات والتاكسيات فكل يوم حوادثهم في شان

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x