لماذا وإلى أين ؟

طنجة.. اعتداء يطال فاعلا جمعويا خلال دوري رمضاني لكرة القدم

أدانت رابطة للدفاع عن حقوق المستهلكين بمدينة طنجة، الاعتداء الجسدي الذي وصفته بـ”الوحشي”، والذي تعرض له نائب رئيس الرابطة محسن البقالي، بجماعة دار الشاوي ضواحي طنجة.

وحسب بيان استنكاري صدر عن الرابطة، يوم أمس السبت 15 من الشهر الجاري، اطلعت “آشكاين” على نظير منه، فقد تعرض المعني “لجروح بليغة على مستوى الوجه والرأس، استدعى تدخلا طبيا مستعجلا تطلب رتقها بـ 23 غرزة طبية”.

وأصاف البيان، أن المعني الذي تعرض للاعتداء “الهمجي” ليلة الأحد 09 أبريل الجاري، “كان يشرف مباشرة وبصفته الجمعوية و باعتباره ناشطاً مدنياً ملتزماً، على تسيير فعاليات دوري رمضان لكرة القدم المصغرة لفائدة شباب منطقة دار الشاوي مسقط رأسه”.

وحول الواقعة، علمت “آشكاين” من مصادر متطابقة، أن المتهم بالاعتداء هو ابن أخ رئيس سابق للمجلس الجماعي، وقد قدم هو الآخر شهادة طبية مدة العجز فيها 23 يوما، فيما قدم الضحية شهادة طبية تقدر مدة العجز فيها بثلاثين يوما.

وأوردت ذات المصادر، أن النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بأصيلة، أمرت بإعادة الملف لتعميق البحث و إجراء فحص طبي مضاد للطرفين، بعدما شكك دفاع الضحية في الشهادة الطبية التي قدمها المتهم بالإعتداء.

وأعلنت رابطة الدفاع عن حقوق المستهلكين من خلال بيانها، “تضامنها المطلق مع المعني على إثر هذا الحادث المأساوي الذي تعرض له، كما نددت وأدانت هذه الأفعال الإجرامية وأعلنت مساندتها وتضامنها مع محسن البقالي في محنته هذه، والتمست وكلها ثقة في العدالة أن القانون سيعرف تطبيقه الحق، وأن المعتدي سينال الجزاء المقرر قانوناً، وذلك ردعاً لمثل هاته الأفعال الإجرامية”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x