لماذا وإلى أين ؟

ثـــلاثة أشقّاء “يُــعنِّفون” قائـــدا بطنجة (صورة)

تعرض رجل سلطة برتبة قائد، زوال أمس بمدينة طنجة، لاعتداءٍ وصف بـ”الخطير” من طرف ثلاثة أشقاء، بعد عملية لتحرير الملك العمومي طالت بناءً مُخالفا في ملك الإخوة.

وعلمت “آشكاين” من مصادرها، أن القائد الذي يشغل منصب رئيس الملحقة الإدارية الرابعة “شالة” بتراب مقاطعة طنجة المدينة، “تدخل لتحرير الملك العمومي فيما يتعلق بأتربة وأعمدة حديدية تركها ورش هدم بناية مخالفة على مستوى محج محمد السادس وسط المدينة، والتي عرقلت حركة السير والجــولان”.

و حسب المصادر، فإن الأشقاء المعنيين والذين يملكون مقهى معروفا على مستوى منطقة النجمة بمدينة طنجة، “رفضوا الإنصياع لتدخل القائد، وعمدوا إلى تعنيفه والتهجم عليه أثناء مزاولته مهامه”.

وأفادت المصادر، أن عناصر الأمن حلت بعين المكان، بعد واقعة الإعتداء، حيث تم اقتياد الأشقاء الثلاثة إلى مقر الدائرة الأمنية الثانية، ليتم الإستماع لهم في محضر رسمي، كما قام القائد بتقديم شكاية في الموضوع لدى النيابة العامة المختصة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عبدالله
المعلق(ة)
17 أبريل 2023 11:57

السيبة ولعل تصرفات السلطة التي تركز فيها على التمييزبين المواطنين اذ تتعامل بنوع من المحاباة مع من لهم النفوذ المالي او السياسي ولايطبقون القانون الاعلى الضعفاء وها النتيجة حيث اصبح اصحاب المال ووالنفوذ السياسي يتمردون على القوانين ولايعيرون اي اهتمام للمسؤولين على تنفيذه .من زرع شيئا حصده.

عبدالله
المعلق(ة)
18 أبريل 2023 00:54

في مدينة الخميسات سوق نمودجي فارغ منذ ثلاث سنوات وهم يتجولون في الشارع الرئيسي لا من حسيب و لا رقيب

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x