لماذا وإلى أين ؟

زوجــة ألفيس تخرجُ عن صمتها حول علاقتِــها “الغرامية” مع حكيمي (صورة)

سارعت زوجة اللاعب البرازيلي، داني ألفيس، إلى التفاعل مع مزاعم ربطها علاقة غرامية مع النجم المغربي أشرف حكيمي، بعد سجن زوجها على خلفية شبهات اعتداءات جنسية.

وأجابت خوانا سانز، على استفسارات متتبعيها على ”انستغرام”  حول الموضوع بالقول: ” لا أفهم المرض الغامض الذي أصاب هذا البلد.. يا لها من قلة احترام، انهم يتخطون الحدود بشرهم المبتدع… أنا لا أعرفه (تقصد حكيمي) ولم أره قط في حياتي”.

يشار إلى أن الشرطة الإسبانية أوقفت  المدافع البرازيلي داني ألفيس في برشلونة، يوم 20 يناير الماضي، على خلفية تحقيق حيال شبهات اعتداء جنسي، وفق ما ذكرت الشرطة الإقليمية الكاتالونية.

وفور توقيف ألفيس وسجنه، سارعت زوجته وهي عارضة أزياء، إلى إعلان الطلاق منه، إلا أن الإجراءات اتخذت مسارا معقدا.

وكانت محكمة في برشلونة قد أعلنت أنها “فتحت تحقيقا في جريمة اعتداء جنسي مزعومة بعد شكوى قدمتها امرأة ضد لاعب كرة قدم” من دون ذكر اسم اللاعب، إلا أنه تأكد فيما بعد أن الأمر يتعلق بالمدافع الشهير.

وقالت الشرطة الإقليمية إن السيدة التي تقدمت بشكوى في 2 يناير، تتهم اللاعب البالغ من العمر 39 عاما بلمهسا بشكل غير لائق.

هذا وذكرت الصحف المحلية بأن الوقائع المزعومة حدثت في ملهى ليلي شهير في برشلونة ليل 30-31 دجنبر الماضي.

في المقابل، نفى ألفيس في رسالة بعثها إلى القناة الإسبانية “أنتينا 3”، ارتكاب أي سلوك إجرامي وقال إنه لا يعرف مقدمة الشكوى. وقال فيها: “كنت هناك، في ذلك المكان إلى جانب الكثير من الناس الذي يستمتعون. الجميع يعرف أنني أحب الرقص وتمضية وقت ممتع ولكن دون خرق خصوصية الآخرين”.

وأمضى مدافع برشلونة ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جرمان الفرنسي السابق، إجازة لبضعة أيام في مقاطعة كاتالونيا بعد مشاركته في مونديال قطر مع المنتخب البرازيلي، إذ بات اللاعب الأكبر سنا الذي يدافع عن ألوان “سيليساو” في النهائيات، وقبل العودة إلى ناديه الحالي بوماس أونام المكسيكي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x