لماذا وإلى أين ؟

الكانوني المُــدير السّابِق للعمران يعلمُ بخـبر إعفائه عبر الإعلام وهو في مهمة خارج المغرب

علم بدر الكانوني، الرئيس السابق لمجلس الإدارة الجماعية لمجموعة التهيئة العمران، بخبر اعفائه من مهامه اليوم الجمعة، وتعيين حسني الغزاوي، خلفا له، (علم بذلك) من خلال الإعلام.

المعطيات التي توصلت بها “آشكاين”، تفيد أن الكانوني يتواجد حاليا بمدينة بروكسل البلجيكية في إطار نشاط تشرف عليه مجموعة العمران، بصفته المدير العام لشركة العمران، وبينما كان في جلسة مع سفير المملكة ببلجيكا محمد عامر اطلع على بلاغ الديوان الملكي الذي تداولته وسائل الإعلام ويتضمن خبر تعيين حسني الغزاوي في منصبه.

وأمام قرار تعيين حسني الغزاوي في منصب رئيس مجلس الإدارة الجماعية لمجموعة التهيئة العمران، هل سيعود بدر الكانوني إلى المملكة من أجل تسليم السلط بينه وبين الرئيس الجديد أم سيبقى في بروكسل إلى حين انتهاء النشاط التي تشرف عليه مجموعة العمران؟

يأتي ذلك، بعدما عين الملك محمد السادس حسني الغزاوي في منصب رئيس مجلس الإدارة الجماعية لمجموعة التهيئة العمران، باقتراح من رئيس الحكومة، وبمبادرة من وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x