لماذا وإلى أين ؟

الحُــكومة المغربية تستعدُّ لفــرض ضريبة عـلى قنـــوات يوتيوب (فيديو)

كشف الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، اليوم الأربعاء 24 ماي الجاري، عن  استعداد الحكومة المغربية لفرض ضريبة على أصحاب قنوات اليوتوب في القادم من الأيام.

وأكد بايتاس في تفاعله مع سؤال طرح عليه حول فرض ضريبة على قنوات اليوتوب، في الندوة الصحفية الأسبوعية التي أعقبت مجلس الحكومة، اليوم الأربعاء، أن الأخيرة بدأت “تفكر جديا في الموضوع”.

وقال بايتاس إنه “بخصوص الضريبة الجديدة المتعلقة باليوتوب، فمن المفروض أن كل نشاط كيفما كان نوعه إذا كان فيه مدخول فيجب أن تكون هناك مساهمة”، في إشارة إلى المداخيل الأدسنس التي يحققها أصحاب هذه القنوات.

وأضاف المسؤول الحكومي أن “هذه الإجراءات بدأ التفكير فيها بشكل جدي، وربما ستجد الحكومة الصيغ الملائمة، كي تقدم في ندوة صحفية قادمة معطيات أدق حول هذا الموضوع، خاصة ما يتعلق بالفئات المستهدفة وكيف سيتم تنظيم هذه العملية”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مريمرين
المعلق(ة)
25 مايو 2023 04:49

ولماذا لم تفكر الحكومة في حدف التعويضات و الامتيازات الخرافية التي يتمرغ فيها أعضاء الحكومة و أعضاء البرلمان . ولماذا تتغافل الحكومة عن أصحاب الثروات الهائلة ومنها شركات المحروقات و الغاز و الأوكسجين ..

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x