لماذا وإلى أين ؟

فيديـــو منْسوب لرئيس جماعة تغــازوت وهو “عارٍ” يستنفرُ حــزبه و النيابة العامة

راج بين مستخدمي تطبيق التبادل الفوري “وتساب”، شريط فيديو يظهر فيه شخص، قيل إنه رئيس جماعة تغازوت بإقليم أكادير إداوتنان، وهو عارٍ من ملابسه .

المعطيات التي توصلت بها “آشكاين” من مصدر داخل حزب “الحمامة”، تفيد أن الشريط الذي ظهر فيه شخص عار يشتبه أنه رئيس جماعة تغازوت، أحدث هزة داخل التنظيم الحزبي، حيث قرر رئيس هذا الأخير عقد اجتماع في أقرب الآجال من أجل الاتفاق على الخطوات التي سيتفاعل بها الحزب مع الحدث.

المعطيات ذاتها، كشفت أن الاجتماع الذي يرتقب أن يترأسه المنسق الجهوي للحزب بسوس ماسة كريم أشنكلي، سيحدد الخطوات التي يمكن اتخاذها في هذا الموضوع، حيث يمكن أن يقدم على توكيل محام يدافع عن رئيس جماعة تغازوت في حالة تبين للحزب أن الموضوع له علاقة بتصفية حسابات مع المشتبه فيه.

من جهة أخرى، أكدت مصادر “آشكاين”، أن النيابة العامة على مستوى مدينة أكادير دخلت على خط القضية، وشرعت في فتح تحقيق من أجل الكشف عن المعطيات المرتبطة بالموضوع، وما إن كان الظاهر في الشريط هو رئيس جماعة تغازوت أم الأمر يتعلق بتصفية حسابات.

صحيفة “آشكاين” الرقمية، حاولت التواصل مع المشتبه فيه رئيس جماعة تغازوت بإقليم أكادير إداوتنان محمد بوهريست، من أجل أخذ موقفه مما يشاع، إلا أن مصادر مقربة منه أكدت أنه لن يدلي حاليا بأي تصريح لأنه ملتزم بقرارات الحزب، مبرزة أن هذا الأخير هو من سيحسم في طريقة التعاطي مع الموضوع.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

3 3 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x