لماذا وإلى أين ؟

بودريقة يتَّـــهمُ مُدرب الرجاء بخرق القانون

يتجه الرئيس الجديد\القديم لنادي الرجاء البيضاوي؛ محمد بودريقة، لفصل المدرب التونسي؛ منذر الكبير، عن الإشراف على الطاقم التقني للفريق “الأخضر” قبيل دورات معدودة من نهاية البطولة الوطنية.

ويتهم رئيس نادي الرجاء البيضاوي، في بلاغ صادر عن هذا الأخير، المدرب التونسي منذر الكبير بالغياب المتواصل و غير المبرر عن مقر عمله بالنادي وعن تداريب الفريق منذ يوم الخميس 29 ماي الماضي إلى غاية يوم الاثنين 5 يونيو الجاري.

ويعتبر النادي البيضاوي غياب المدرب عن تداريب الفريق يشكل “خرقا للمقتضيات التعاقدية التي تربط الطرفين وللالتزامات المهنية
والاحترافية لمنذر لكبير اتجاه النادي وللمقتضيات القانونية المعمول بها وفسخا للعقد الذي يجمعه بالنادي بصفة أحادية”.

وخلص البلاغ الذي إطلعت عليه “آشكاين”، إلى التأكيد على أن نادي الرجاء البيضاوي يحتفظ بحقه في ممارسة كافة الإجراءات القانونية وممارسة كافة المساطر التي من شأنها حفظ حقوقه.

وتأتي هذه المستجدات، بعد انتشار معطيات غير مؤكدة تشير إلى أن الرئيس الجديد\القديم لنادي الرجاء البيضاوي؛ محمد بودريقة، أقدم على فصل المدرب التونسي؛ منذر الكبير، من العمل، وشرع في عقد مشاورات مع مدرب جديد للإشراف على الطاقم التقني للفريق “الأخضر”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
تذاكر للبيع ....
المعلق(ة)
9 يونيو 2023 09:19

السيد كان المتهم الاول في تجارة تذاكر كأس العالم والان اصبح رئيس نادي …. مغرب العجائب …. اين نتيجة تحقيق لقجع ام ان الجميع متورط.

الاعادة
المعلق(ة)
8 يونيو 2023 13:32

يقول المتل المغربي النهار الزين كيبان من صباحو وكدالك قالوا ليه باك طاح قال ليهم من الخيمة خرج مايل

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x