لماذا وإلى أين ؟

عُمّـــال بدراوي يخــرجون للإحْتجاج بسبب “حرمانهم من أجــورهم”

أجمع عُـمّال شــركة أوزون للنظافة بجمــاعة عين حرودة بالمحمدية، على الخروج في وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة المحمدية للتنــديد بما سموه “حرمانهم من أجورهم لمدة تزيد عن الشهرين”.

ووفق المعطيات المتوفرة، فإن احتجاج عامل شركة أوزون للنظافة التابعة لعزيز بدراوي الرئيس السابق لنادي الرجاء البيضاوي الذي استقال من منصبه بسبب أزمة النتائج، يأتي بعدما “تهربت عمالة المحمدية من التدخل الجدي لحل الموضوع الذي عمر طويلا”، معلنين (العمال) خوض إضراب عن العمل يومي 14 و 15 يونيو الجاري، مع تنظيم وقفة احتجاجية يوم الأربعاء المقبل.

يأتي ذلك، بعدما سبق لعمال الشركة المشار إليها أن خرجوا في وقفة احتجاجية، أمام جماعة عين حرودة بالمحمدية، يوم الثلاثاء 14 مارس المنصرم، للمطالبة بأداء الأجور الشهرية في وقتها وتسليم ورقة الأداء و تحسين ظروف العمل، وذلك بعد رفض إدارة شركة أوزون النظافة الحضور لجلسات الوساطة بالمديرية الاقليمية للشغل بالمحمدية و إحالة النزاع على اللجنة الاقليمية للبحث والمصالحة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x