لماذا وإلى أين ؟

البياض يحسمُ ودية المــغرب والرأس الأخــضر

حسمت نتيجة التعادل السلبي المباراة الودية التي خاضها المنتخب المغربي الأول لكرة القدم ضد نظيره من جمهورية الرأس الأخضر، اليوم الإثنين 12 يونيو الجاري، في إطار استعدادات المنتخبين لمنافسات كأس إفريقيا.

المباراة التي احتضنها مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، شهدت محاولات عدة من المنتخب المغربي من أجل التسجيل، إلا أن المنظومة الدفاعية لمنتخب الرأس الأخضر نجحت في صد كل هجمات المغاربة، سواء في الشوط الأول أو الثاني.

وحاول مدرب المنتخب المغربي؛ وليد الركراكي، إجراء تغييرات عدة على المنتخب المغربي مع بداية الشوط الثاني، حيث غير حمد الله بيوسف النصيري واسماعيل قندوس بجواد الياميق، كما أدخل زكرياء أبوخلال مكان سفيان بوفال وطارق تسودالي مكان حكيم زياش، إلا أن ذلك لم ينفع في اختراق دفاع الرأس الأخضر.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه يوم السبت 17 يونيو 2023، منتخب جنوب إفريقيا بملعب سوكر سيتي بمدينة جوهانسبورع عن المجموعة 11 من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستُلعب في ساحل العاج العام المقبل.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
المواطن أحمد
المعلق(ة)
12 يونيو 2023 22:25

لم أتعرف على اليوم على فريقنا الوطني الءي شاهدنا إنجازه التاريخي في قطر. فهل كان ذلك طفرة عابرة ام تعاد؟ الجواب عند أهل الاختصاص.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x