لماذا وإلى أين ؟

الركراكي تعليقا على تعادُل “الأسود”: “أنا مكنتشْ فالمستوى اليــوم و ارتكتب أخطاء كنعتارف بها”

أعلن مدرب المنتخب المغربي؛ وليد الركراكي، أنه يتحمل مسؤولية نتيجة التعادل التي انتهت بها مباراة المنتخب المغربي الأول لكرة القدم أمام منتخب جمهورية الرأس الأخضر.

وقال الركراكي في ندوة صحفية بعد نهاية المباراة، أتحمل مسؤولية النتيجة التي انتهت بها المباراة أمام الرأس الأخضر، بسبب الخيارات البشرية التي اخترتها لبداية المباراة، مضيفا “حاولت أن أعطي الفرصة لبعض اللاعبين من أجل أخذ فرصتهم في المنتخب، لكن أخطأت في إشراك لاعبين لم يلعبوا مع فرقهم منذ مدة”.

وأوضح مدرب المغرب، “لم إشرك غانم سايس لأنه لم يلعب منذ مدة و حاولت أن أعطي الفرصة لإسماعيل القندوسي، شأنه شأن عبد الرزاق حمد الله الذي لم يكن في مستواه اليوم، كنت أنتظر منه الكثير وأن يستغل الفرصة التي إعطيت له خاصة أن هناك منافسة في المنتخب، و رغم هذا ما زلت متشبثا بحمد الله وأثق فيه”.

“أشركت كذلك الصابيري الذي لم يلعب مع فريقه منذ مدة، وهو خطأ ارتكتبه، وأعترف أنني قمت بأخطاء خلال هذه المباراة”، يسترسل المتحدث، مستذركا “ارتكبت الأخطاء لأنني أشركت لاعبين لم يلعبوا مع فرقهم منذ مدة، ومن الجيد أن تأتي هذه النتيجة في هذا التوقيت حتى “تفيقنا”، وفق تعبير المتحدث.

يأتي ذلك، بعدما حسمت نتيجة التعادل السلبي المباراة الودية التي خاضها المنتخب المغربي الأول لكرة القدم ضد نظيره من جمهورية الرأس الأخضر، اليوم الإثنين 12 يونيو الجاري، في إطار استعدادات المنتخبين لمنافسات كأس إفريقيا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
13 يونيو 2023 13:37

كان هناك استخفاف بالفريق الخصم، وتم اللعب بالبودلاء وليس باللاعبين الاساسيين كلهم في البداية، وحدتت التغيرات بعد التعب والياس من اختراق دفاع الخصم الذي كان مصمما على نتيجة سلبية مند البداية، مما ادى الى خروج رابع العالم خاوي الوفاض بنتيجة مبهدلة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x