لماذا وإلى أين ؟

الرجاء يتعاقــدُ مع لاعــب من نادي صنداونز الجـنوب إفريقي (صور+فيديو)

كشف نادي الرجاء الرياضي اليوم الأربعاء، بشكل رسمي عن ثاني صفقاته خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، بعد التعاقد الأول الذي وقعه مع المدافع السابق لمولودية وجدة وأم صلال القطري، عبد الله خفيفي.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي البيضاوي صورا تجمع رئيس النادي محمد بودريقة مع هاشم دومينغو القادم من فريق صنداونز الجنوب إفريقي المملوك لرئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم؛ باتريس موتسيبه.

ويلعب دومينغو البالغ من العمر 27 سنة في مركز وسط الميدان مع فريق ماميلودي سانداونز الجنوب إفريقي الذي واجه ناديي الرجاء والوداد في المنافسات الإفريقية خلال الموسم الجاري، قبل أن يطيح به نادي الوداد البيضاوي في مباراة نصف النهائي من منافسات دوري أبطال افريقيا.

وكشف هاشم دومينغو عن سعادته للتوقيع مع نادي الرجاء البيضاوي، معتبرا في أول تصريح له، أنه يطمح لقضاء تجربة ناجحة و مكللة بالألقاب مع الفريق المغربي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x