لماذا وإلى أين ؟

المــغرب يُــعيِّن مُلحقا عسكريا جــديدا بموريتانيا (صورة)

عين المغرب ملحقا عسكريا جديد بالجارة الجنوبية للمملكة، حيث كان أول ظهور له اليوم الخميس 27 يوليوز الجاري، في لقاء مع قائد الجيش الموريتاني.

وتم تعيين العقيد محمد سرحير، محلقا عسكريا جديدا معتمدا للمغرب في موريتانيا، خلفا لسلفه الملحق العسكري المغربي المنتهية مهامه العقيد منصف بخات.

وأكد بيان للجيش الموريتاني، اطلعت عليه “آشكاين” أن “قائد الأركان العامة للجيوش الفريق المختار بله شعبان، استقبل، مساء اليوم الخميس بمكتبه، بقيادة الأركان العامة للجيوش، الملحق العسكري الجديد للملكة المغربية العقيد محمد سرحير المعتمد في موريتانيا”.

وأشار إلى أن قائد الجيش الموريتاني استقبل أيضا الملحق العسكري المغربي المنتهية مهامه العقيد منصف بخات، و حضر  اللقاء العقيد سيدي فيرك قائد فرقة التعاون العسكري”، موردا أن ” هذا اللقاء يندرج في إطار العلاقات العسكرية الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x