لماذا وإلى أين ؟

غريب.. حافلاتُ البيضاء ترفعُ علــم البوليساريو (وثيقة)

تفاجأ عدد من مستعملي شبكة حافلات الدار البيضاء “casa bus”  التي تديرها شركة “ألزا” الإسبانية بعرض الأخيرة لعلم جبهة البوليساريو الإنفصالية في نظامها الإلكتروني.

وحسب منشورات متفرقة ومتطابقة لمستعملي الحافلات المذكورة، فإن الشركة تعرض علم الجمهورية الوهمية في خدمة تسجيل الدخول لشبكة “الواي فاي – wi-fi”  الخاص بها.

واستنكر عدد من النشطاء على موافع التواصل الاجتماعي هذا  السلوك من ألزا الدار البيضاء مطالبين إياها بالتراجع الفوري وحذف اللائحة وتحيينها وفق ما يتناسب مع المصالح الوطنية، مطالبينها بالاعتذار في الوقت نفسه.

ولمعرفة رد الشركة الإسبانية ألزا بالدار البيضاء على هذا الأمر، حاولت آشكاين التواصل مع مسؤولي التواصل إلا أن هواتفهم ظلت ترن دون مجيب رغم توصلهم برسائل نصية وعبر تطبيق التراسل الفوري واتساب حول طبيعة الموضوع، ومعرفتهم المسبقة بهوية المتصل.

كما حاولت “آشكاين” أن تتواصل مع مصلحة الشكايات الخاصة بالزبناء “Casa Bus”، والتي قالت إنها أخدت علما بالموضوع، وستعمل على التوضيح في أقرب وقت ممكن “.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

1 2 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عبدالرحمان
المعلق(ة)
25 أغسطس 2023 22:18

إدا صح دالك فلابد.من متابعة الشركة و فسخ عقودها فورا و إستبدالها بشركة معربية.

شهد
المعلق(ة)
26 أغسطس 2023 14:22

الصحراء مغربية لا وجود لدولة بيننا و بين موريتانيا.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x