لماذا وإلى أين ؟

نزيفٌ مُفاجئ يُنهي حياة مسؤولٍ بوزارة التربية

توفي المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالحسيمة، يوسف العمارتي، أمس الأربعاء 4 أكتوبر الجاري، بعد إصابته بنزيف داخلي عجل بوفاته.

وأكدت مصادر تربوية متطابقة، قريبة من المتوفي، في حديثها لـ”آشكاين”، أن المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالحسيمة يوسف العمارتي، كان في إطار إنجاز مهمة عمل كان مكلفا بها في مدينة تطوان”.

وأشارت مصادرنا إلى أن المعني “أصيب خلال رحلة عودته بنزيفٍ داخلي مُفاجئ نُقل على إثره إلى مصحة خاصة بتطوان قبل أن توافيه المنية هناك، أمس الأربعاء 5 أكتوبر الجاري”.

وخلفت وفاة المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالحسيمة حالة من الحزن وسط الأسرة التعليمية، حيث نعاه الأساتذة والأطر وموظفو المديرية بعبارات الحزن والأسى متمنين له الراحة والغفران وأن يلهم الله ذويه الصبر والسلوان.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x