لماذا وإلى أين ؟

تأجيلُ النظــر في قضية الطالب أنــور للمرة 11

قررت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة، صباح اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر الجاري، تأجيل النظر في قضية مقتل الطالب أنور، التي استأثرت باهتمام الرأي العام المحلي والوطني لشهور.

وأجلت هيئة المحكمة النظر في الملف، لغياب أحد المصرحين رغم استدعائه عدة مرات، وهو شقيق المتهمة في الملف، والذي كان يروج أنه خارج أرض الوطن، لكن عملية تنقيطه كشفت أنه دخل التراب الوطني سنة 2017، ولم يعاود الخروج بعدها.

وقد تم تأجيل النظر في القضية إلى غاية جلسة 14 نونبر القادم، والتي ستكون الجلسة الثانية عشر في الملف دون إصدار حكم في حق المتهمة القاصر، الموجودة في السجن.

وتجدر الإشارة، إلى أن جريمة قتل الطالب أنور العثماني، كانت قد هزت الرأي العام محلي والوطني على حد سواء، بعدما تم العثور على جثته مضرجة في الدماء في شقة كان يقطن بها، ويتم بعد وقت قصير توقيف فتاة قاصر يشتبه في إقدامها على توجيه طعنات قاتلة له، ومحاولة إخفاء معالم الجريمة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x