لماذا وإلى أين ؟

في مسيرة حاشدة..طنجة تبدع في احتجاجاتها تضامنا مع فلسطين (صور+فيديو)

لازالت مدينة طنجة تبدع في أشكال احتجاجية تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بالعدوان الإسرائيلي على غزة، حيث شاركت ساكنة المدينة في مسيرة حاشدة في منطقة بني مكادة صباح اليوم الأحد 25 نونبر الجاري.

وتخللت المسيرة لوحات احتجاجية فيها رسائل بليغة، مثل ارتداء محتجين أقنعة حكماء عرب، يجرهم بواسطة حبل طويل محتج يرتدي قناع نتنياهو، استنكارا لما اعتبره المحتجون الصمت العربي في وجه العدوان الإسرائيلي على غزة.

كما رفع المحتجون شعارات قوية تندد بالتطبيع مع إسرائيل وتطالب بوقفه، كما تستنكر الاعتداءات المتكررة على الشعب الفلسطيني، والنساء والأطفال والمواطنين العزل.

وتجدر الإشارة، إلى أن مدينة طنجة عرفت سلسلة من الأشكال التضامنية المتواصلة مع الشعب الفلسطيني بمدينة طنجة؛ منذ بداية العمليات العسكرية التي أطلقها الجيش الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من الشهر المنصرم؛ تحت اسم “السيوف الحديدية”؛ وذلك ردا على عملية مفاجئة شنتها حركة المقاومة الفلسطينية ضد أهداف عسكرية تحت اسم “طوفان الأقصى”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ملاحظ
المعلق(ة)
26 نوفمبر 2023 18:42

هذه مزايدات الجميع يعرف من وراءها .اذن ماذا بعد اسرائيل قتلت الالاف من الفلسطينيين وانتم تبدعون في التمثيل .الله حررنا فلسطين بالشعارات والمزايدات والحقيقة انتم جزء من امة العرب التي لا تحسن الا الشطح والنبح .منذ سبعين سنة ونحن نتظاهر ونررد الشعارات ماذا حدث توسعت اسرائيل وتقوت ونحن لازلنا نرددنفس الموال .واش كاين شي معقول ام لا تعرفون الاالمزايدات عن بعضكم البعض وكل واحد يدعي انه هو صلاح الدين الاتي …..

لحسن
المعلق(ة)
27 نوفمبر 2023 13:00

ما اسماه المقال ابداعا هو تدمير لعلاقة المغرب باشقاءه وهو محاولة توريط المغرب في عزلة اقليمية باثارة نعرات مدمرة خدمة للاجندات الايرانية والجزائرية ,,,طريق غزة مفتوح فمن شاء فليذهب لها بالفعل وليس بالقول

عبد الكريم
المعلق(ة)
26 نوفمبر 2023 18:36

ابداع ههههههه
بالنسبة لي لا مسؤولية والعاقبة للمتقين

عبده
المعلق(ة)
26 نوفمبر 2023 23:32

ما كملوش بقية المطبعين.. بقات فهاد الشي

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x