لماذا وإلى أين ؟

لاعبو اتحاد طنجة يقاطعون التداريب بسبب تأخر مستحقاتهم

قاطع لاعبو نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، الحصة التدريبية لصباح اليوم الأربعاء 29 نونبر الجاري، على غرار الحصة التدريبية ليوم أمس الثلاثاء، بسبب تأخر مستحقاتهم المالية العالقة بذمة الفريق.

وحسب مصادر مطلعة، فإن موجة الاحتقان في صفوف اللاعبين الذين رفضوا الحصة التدريبية، تأتي بعد عدن صرف المستحقات المالية العالقة، والمتمثلة أساسا في راتب شهرين والشطر الأول من منحة التوقيع السنوية.

وأفادت المصادر، أن رئيس النادي محمد الشرقاوي، كان قد وعد اللاعبين بأداء مستحقاتهم أو جزء منها بعد مباراة ديربي الشمال يوم الأحد المنصرم، بعدما رفضوا السفر نحو المحمدية واحتجوا عن تأخر أجورهم بمحطة القطار بطنجة، قبيل شدهم الرحال نحو المحمدية.

وكشفت المصادر ذاتها، ألا أحد حضر من المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة، حضر صباح اليوم من إجل الاستماع إلى اللاعبين، الذين يعتزمون الدخول في مقاطعة مفتوحة للتداريب إلى غاية الاستجابة لمطالبهم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x