لماذا وإلى أين ؟

طنجة.. تأجيل النظر في قضية الطالب أنور للجلسة الثالثة عشر.. والعائلة تحتج

قررت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة، صباح اليوم الثلاثاء 5 دجنبر الجاري، تأجيل النظر في قضية مقتل الطالب أنور، التي استأثرت باهتمام الرأي العام المحلي والوطني لشهور، والتي تم تأجيلها لعدة جلسات لحدود الساعة.

وأجلت هيئة المحكمة النظر في الملف، لغياب أحد المصرحين رغم استدعائه عدة مرات، وهو أخ المتهمة في الملف، والذي كان يروج أنه خرج أرض الوطن، لكن عملية تنقيطه كشفت أنه دخل التراب الوطني سنة 2017، ولم يعاود الخروج بعدها، لكن لم يتم العثور على مكانه لحدود الساعة، رغم قرار المحكمة استقدامه بالقوة العمومية.

وقد تم تأجيل النظر في القضية إلى غاية جلسة 19 دجنبر الجاري، والتي ستكون الجلسة الرابعة عشر في الملف دون إصدار حكم في حق المتهمة القاصر، الموجودة في السجن.

وقد احتجت أسرة الطالب أنور من جديد على تأخر الحكم، فضلا عن عدم العثور على أخ المتهمة وهو أحد المصرحين في القضية، لكن الأسرة لمحت كذا مرة في تصاريح صحفية على إمكانية تورطه في الملف، معتبرة أن اختفائه كل هذا الوقت أمر مريب.

وتجدر الإشارة، إلى أن جريمة قتل الطالب أنور العثماني، كانت قد هزت الرأي العام محلي والوطني على حد سواء، بعدما تم العثور على جثته مدرجة في الدماء في شقة كان يقطن بها، وليتم بعد وقت قصير توقيف فتاة قاصر يشتبه في إقدامها على توجيه طعنات قاتلة له، ومحاولة إخفاء معالم الجريمة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x