لماذا وإلى أين ؟

الإدريسي: ما قاله أضرضور في “آشكاين مع هشام” تغليط للرأي العام (فيديو)

ردت الجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديموقراطي ”fne” على ما قاله مدير الموارد البشرية بوازة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، محمد أضرضور، بكونها هي من “انسحبت من الحوار مع الوزارة”.

واعتبر نائب الكاتب العام للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديموقراطي”fne”، في تصريح لجريدة “آشكاين” الرقمية، عبد الرزاق الإدريسي، أن  “ما قاله أضرضور تغليط للرأي العام”.

وقال الإدريسي إن “الوازرة أمس الإثنين، عبر مدير مواردها البشرية في لقائه مع جريدة “آشكاين” عبر برنامج “آشكاين مع هشام” قال إن الجامعة الوطنية للتعليم انسحبت من الحوار، وكيف يمكن أن يكون هذا الانسحاب، ونحن نبحث عن الحوار وعن المفاوضات لكي نحل مشاكل المنظومة ومشاكل المنظومة ومشاكل نساء ورجال التعليم ويجيب واحد ويقول إنها انسحبت”، معتبرا أن ما قاله أضرضور “تغليط للرأي العام وهو أمر غير معقول”.

وخلص الإدريسي إلى أنه “على الحكومة أن تستدعيهم من جديد وأن تجلس معهم وتتذاكر معهم ، لأن الملفات التي تذاكروا فيها مع الحكومة تم تقديم عروض فيها بشكل غير واضح، في حين تقوم الوزارة بمجالسة النقابات الأربع وتُصرّف ما تريد، وهذا يبين أن الوازرة “زايدة فيه” فيما يخص الإقصاء الذي دام لأكثر من سنة، إذ منذ قبل 14 يناير لم نجلس مع الوازرة، أي منذ دجنبر 2022″.

وكان مدير الموارد البشرية بوازرة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، محمد أضرضور، قد قال خلال حلوله ضيفا على برنامج “آشكاين مع هشام” الذي يبث على قناة جريدة آشكاين الرقمية، إن “الجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديموقراطي هي من انسحبت من الحوار بعدما كانت قد شرعت في الحوار قبل عامين، ومن حقها أن تنسحب، وهي اختارت ذلك واختيارها يحترم”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

5 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
محمد
المعلق(ة)
20 ديسمبر 2023 18:38

النقابات باعت الوهم لشيوخ آلتربية والتعليم ضحايا النظامين الأساسيين السابقين الاتخجلون من انفسكم وأنتم ترمون بهذه الفئة التي بدلت الغالي والنفيس في الجبال والفيافي إلا يستحق هذا الملف الذي النهائي بما يضمن الكرامة لكل الضحايا

فهمي
المعلق(ة)
20 ديسمبر 2023 14:40

هناك سوء تدبير وسوء إنصاط ، فعندما قال الرجل الثاني” على ضمانتي ” لم يكن حسن النية فإذا لم تكن الثقة في الرجل الثاني هذا مشكل كبير ،أما في ما يخص النقابات عندما انطلق الحوار على الإضرابات أن تقف حتى ينتهي الحوار مع التعامل إعلاميا لتوضيح كل المشاكل المعلقة مع تسيطر ما يمكن حله وما لا يكن حله آنيا !!!

متتبع
المعلق(ة)
20 ديسمبر 2023 11:37

ما يقوله غيركم تغليط وماتقولونه انتم هوالصحيح ،كفى من المزايدات الجميع يعلم انكم تضعون رجلا هنا ورجلا هناك لما لم تستطيعوا السيطرة على التنسيقيات وحتى لايفوتكم القطار انسحبتم حتى تظهروا انكم لازلتم في الساحة وانكم قوة باركة من الكذب .ولماذا تتدخل انت بصفة نائب الكاتب العام وتهمش من اصبح مكانك الا يدل هذا على نوع من الديكتاتورية ام انكم تسوقون لديمقراطية مزيفة.

Hanane
المعلق(ة)
20 ديسمبر 2023 19:26

هذ اضرضور هو كذاب نشر مغالطات في جريدة اشكاين مع هشام قال ان الجامعة الوطنية للتعليم FNE انسحبت من الحوار ولكن الحقيقة هي ان الحكومة هي التي اغلقت باب الحوار امام النقابة والتنسيق الوطني لقطاع التعليم ولا داعي لتغليط الراي العام علاش الكذوب الناس راهم فاهمين كلشي ههههه

محمد
المعلق(ة)
20 ديسمبر 2023 12:59

تحية نضالية واحترام لfne.. وللادريسي واغميمط…

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

5
0
أضف تعليقكx
()
x