لماذا وإلى أين ؟

موظفو جماعة طنجة يرفعون يافطة التصعيد في وجه العمدة

رفع موظفو جماعة طنجة، يافطة التصعيد في وجه رئيس المجلس الجماعي منير ليموري، بسبب ما اعتبروه تجاهلا وعد استجابة مع مطالبهم.

وأعلن المكتب النقابي لموظفي جماعة طنجة، المنضوي، تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، عن خمسة وقفات احتجاجية طيلة شهر يناير الجاري، أمام بناية جماعة طنجة.

وحسب بلاغ المكتب النقابي، الذي اطلعت “آشكاين” على نظير منه، فإن موظفي الجماعة يعتزمون تنظيم وقفات احتجاجية أيام 9 و 16 و 18 و 23 و 25 يناير الجاري، من الساعة 11:30 إلى 13:00 أمام مقر جماعة طنجة.

وحول مطالب موظفي الجماعة، فإن الاحتجاجات، يشير البلاغ، تأتي بعد عدم استجابة جماعة طنجة للمطالب المشروعة لموظفي الجماعة، وتتعلق بمشاكل الاقتطاعات في الأجور، التأمين، ملف السكن، البطائق المهنية وملف الكوطا بالنسبة للمتصرفين.

وفي سياق متصل، قدم موظفون بجماعة طنجة، في سابقة من نوعها، يوم الثلاثاء 2 يناير الجاري، أكثر من 22 طعنا في نتائج امتحان للكفاءة المهنية، والذي أعلنت الجماعة عن نتائجه يوم السبت المنصرم.

وقد شكك الموظفون المتقدمون بالطعون، في نزاهة نتائج امتحان للكفاءة المهنية المتعلق بمنصب مساعد تقني من الدرجة الثانية، والذي شابته خروقات حسب ظنهم. كما هددوا بتنظيم احتجاجات إن لم يتم النظر في طعونهم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x