لماذا وإلى أين ؟

مصرع شقيقتين غرقا داخل سيارة بسد أسمير بالمضيق

اهتزت مدينة تطوان على وقع حادث مأساوي مساء أمس السبت 20 يناير الجاري، بعد غرق أختين إحداهما قاصر بعدما هوت سيارة الأسرة التي كانا يركبانها في سد أسمير.

وحسب مصادر محلية، فإن الضحية الكبرى البالغة من العمر 19 سنة، طلبت من والدها تغيير مكان السيارة، بعدما كانوا في نزهة بالقرب من السد المذكور بالقرب من المضيق ضواحي تطوان، ورافقتها أختها الضحية الصغرى البالغة من العمر 10 سنوات.

وأفادت المصادر بأن الأخت الكبرى فقد السيطرة على مقود السيارة لتنزلق نحو مياه السد، حيث تعذر على الضحيتين الخروج من السيارة، كما تعذر على الأب وبعش الموجودين بالمكان تخليصهما من داخل السيارة.

وقد لفظت الضحيتان أنفاسهما الأخيرة، قبل وصول مصالح الوقاية المدنية، التي انتشلت السيارة من مياه السد، حيث تم توجيه الجثتين إلى مستودع الأموات، فيما خلقت الواقعة موجة من الحزن والأسى في صفوف ساكنة تطوان نظرا لأن الضحيتان كانتا في مقتبل عمرهما.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x