لماذا وإلى أين ؟

والد زوج ريم فكري المقتول يتهمها بـ”السرقة” ومحاميها يرد

وجه والد زوج الفنانة المغربية ريم فكري، اتهام لهذه الأخيرة بكونها “سرقت كل الأموال التي تركها زوجها في المنز”.

وفي تصريح للصحافة، قال والد زوج ريم فكري، الذي أعلن عن كونه تعرض للقتل بعد الاختطاف والتعذيب، إنها (ريم فكري) ” دخلت المنزل خلال فترة اختفائه مع والدتها وسرقت كل الأموال التي تركها في المنزل، وخاصة أنه كان يحتفظ ببعض الأموال الخاصة بوالديه هناك، وأنها كانت على دراية بما يحدث، وقامت بالتستر عنه”.

ولم تتأخر ريم في الرد على هذه التهم، حيت نشرت بيان موقع باسم محاميها، يعرب فيه عن دهشته ودهشة موكلته من التصريحات الأخيرة لعائلة الزوج”.
وقال المحامي مراد العجوطي، “تلقينا ببالغ الدهشة والاستغراب تصريحات مريبة لعائلة زوج موكلتي رحمة الله عليه ، وذلك بعد ساعات قليلة على إعلان خبر وفاته الأليمة”.

مضيفا “و إذ نستنكر هاته الاتهامات التي لا أساس لها من الصحة وبدون وجود أدلة تضعدها، فإننا نتساءل عن أسبابها و ظرفيتها في توقيت يسبق شعيرة الدفن و تقديم واجب العزاء، كما أن الأبحاث لاتزال جارية في هاته القضية مما يمكن أن يعتبر خرقا لسرية التحقيق والبحث، ورغبة مقنعة في حرمان موكلتي من حقوقها المتعلقة بالتركة”.

وأوضح ذات المحامي أنهم يتفهمون الظروف الصعبة التي تمر بها عائلة الفقيد”، لكنهم ينبهون الى أن “هاته التصريحات تدخل في باب القذف والتشهير وتقع تحت طائلة القانون الجنائي وتحتفظ موكلته بحقها في اللجوء لكل المساطر القانونية من أجل الحفاظ على سمعتها وكافة حقوقها”.

وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، قد تمكنت، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أول أمس الأربعاء 14 فبراير الجاري، من توقيف شخص يحمل الجنسية الفرنسية، وهو من أصل مغربي، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية الاختطاف والاحتجاز المقرون بالتعذيب والقتل العمد، في إشارة إلى زوج المغنية المعروفة ريم فكري.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن هذه القضية تعود إلى الثامن من شهر فبراير الجاري عندما توصلت مصالح الشرطة بالدار البيضاء ببلاغ حول اختطاف الضحية من طرف مستعملي سيارة رباعية الدفع، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x