لماذا وإلى أين ؟

بنكيران: المطالبة بالمساواة يؤدي لانعدام العلاقات الجنسية بين الزوجين (فيديو)

اعتبر الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران، أن المطالبين بالمساواة بين المرأة والرجل “لم يعودوا يراعوا لشيء”،  مؤكدا أن هذه المساواة ستؤدي إلى “انعدام العلاقات الجنسية بين الزوجين”.

وقال بنكيران خلال كلمة له بالمجلس الجهوي للحزب بجهة مراكش آسفي، إن “المطالبين بالمساواة، سواء كانوا يساريين أو في المجلس الاستشاري لحقوق الإنسان، هم يريدون أن يحولونا مثل الأوربيين، وهو ما سيؤدي إلى انعدام العلاقات الجنسية بين الزوجين في المستقبل”، وفق تعبيره.

واستند بنكيران في كلامه على “تقرير تلفزيوني قال إنه تابعه، ووصفه بـ”الجاد”، يقول (التقرير) إن العلاقات الجنسية بين الرجال والنساء ستنتهي في فرنسا سنة 2030، وليس الزواج فقط أو الأولاد، بمعنى العلاقات الجنسية استعاضوا عنها”.

وتابع أن هؤلاء المطالبين بالمساواة “يوصون المرأة بالحذر من التعرض لاعتداء من الرجل، وهو ما جعل علاقتهما تتسم بالحسية والحذر بينهما، وأصبحوا عند لقائهما كل واحد يخاف من الآخر”.

وشدد على أن “هؤلاء الأزواج أصبحوا يعيشون كل لوحده، وأصبحوا يحلون مشاكلهم عبر البورنوغرافيا(الأفلام الإباحية)، وعبر الاستمتاع الشخصي  الفردي”، وفق تعبيره.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
20 فبراير 2024 18:47

السياسة انحدرت إلى القاع، فعلى الاقل ابعدو التهريج عن العمل السياسي.

Dghoghi
المعلق(ة)
20 فبراير 2024 23:52

وسير تقرى ياخادم البصري.. حسب ما تعلمناه من المفكرين العقلانيين في الدين النبي لن يكن صاحب دولة سياسية ورئيس حكومة، النبي لن يشر في حياته كلها الى دولة إسلامية واكمل الدين الذي ارسل لتبليغه قبل وفاته، وكذلك يذل على أن زعامة النبي كانت زعامة دينية جاءت عن طريق الرسالة لاغير، كما أن نصوص القرآن والحديث النبوي خالية من اي صفة سياسية للدين … سير ابن كيران تكمش ب:8ملايين شهريا… السياسة وعلومها بزاف عليكم..

MRE de Montpellier
المعلق(ة)
20 فبراير 2024 12:28

il ne peut pas aller chercher à faire Imam dans une Mosquées? il refuse de voir la femme dire NON à son Maitre ? c’est finie l’esclavage moderne Monsieur le savant imam Benkiran c’est fiiiiiiiiiniiiiiiiii la fille ou la femme ont les même désirent , les mêmes sentiments que leur moitié les hommes,c’est fiiiiiiniiii la femme qui doit attendre le feu vert de son Maitre même pour faire l’amour ,

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x