لماذا وإلى أين ؟

تنسيقية أساتذة الثانوي تعلق احتجاجاتها

أكد مصدر أن  المجلس الوطني للتنسيقية الوطنية لأساتذة التعليم الثانوي التأهيلي، تراجع عن تنظيم وقفات احتجاجية أمام الأكاديميات الجهوية تضامنا مع الأساتذة الموقوفين، التي كانت مرتقبة اليوم الإثنين.

وجاء تراجع التنسيقية عن تنظيم الإحتجاجات، وفق المصدر، على خلفية قرار وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة القاضي بتأجيل عرض الموقوفات والموقوفين على أنظار المجالس التأديبية، حتى الثالث من شهر ماي 2024.

على خلاف ذلك، أكد المصدر ذاته، تنظيم الوقفات الإحتجاجية أمام الأكاديميات الجهوية يوم الثالث من شهر ماي، تزامنا مع عرض الأستاذات والأساتذة الموقوفين على أنظار المجالس التأديبية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
بنعلي
المعلق(ة)
29 أبريل 2024 12:31

يجب وضع حد لهاته الفوضى التي اصبح يعيشها قطاع التعليم بسبب تصرفات الفوضوية لاشباه رجال التعليم والذين يعتبرون السبب الرئيسي لتدني مستوى التعليم بحيث اصبح هم رجال التعليم هو جمع المال بكل الطرق المشروعة وغير المشروعة عن طريق الساعات الإضافية والسمسرة وكل ما يدر المال وآخر ما يفكرون فيه هو التعليم. يضربون وقت ما شاؤوا وفي نفس الوقت يتشبتون باجور ايام الإضراب ولهذا وجب التعامل معهم بصرامة وفصل المضربين. كما وجب على الحكومة إيجاد حلول بديلة عن طريق تشجيع التدريس الخصوصي بمساعدة القطاع الخاص حتى يصبح في متناول اغلب أطياف المجتمع وبالتالي الاستغناء عن رجال التعليم العمومي وتمكينهم من التفرغ لتجارتهم وسمسرتهم بكل حرية.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x