لماذا وإلى أين ؟

فقدان لاعب كرة قدم في محاولة تسلل إلى سبتة المحتلة

انضاف لاعب كرة القدم الشاب زهير التيجاني، البالغ من العمر 17 عاما، إلى عداد المفقودين على سواحل سبتة المختلة، بعد فقدانه منذ يوم السبت الماضي ولا تعرف عائلته مكان وجوده.

وحسب ما أوردته صحيفة “إل فارو” المحلية، فقد قرر الشاب، وهو أحد لاعبي فريق نهضة مرتيل لكرة القدم، (قرر) مثل العديد من الشبان الآخرين في سنه التسلل سباحة إلى سبتة المحتلة، ليغادر منزله في الساعة 7:00 مساء من يوم السبت المنصرم، ومنذ ذلك الحين انقطعت أخباره.

وقالت الصحيفة إن أقارب الشاب اليائسون، يطلبون المساعدة للعثور على ابنهم المنحدر من حي الديزة في مدينة مرتيل. وفيما لا يعرفون الملابس التي كان يرتديها عندما قرر عبور الحدود، فإنه كان يحمل معه بطاقة هويته الشخصية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في الأسابيع الأخيرة، تم الإبلاغ عن العديد من حالات المفقودين على سواحل سبتة المحتلة، خاصة بسبب المحاولات المستمرة للمراهقين الذين يبحثون عن طريقة للعبور إلى الثغر المحتل.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x