لماذا وإلى أين ؟

نجل عامل إقليم ورزازات يلقى مصرعه في حادث سير مروع بالرباط

لقي نجل عامل إقليم ورزازات، عبد الله جاحظ، مصرعه، فجر أمس السبت، في حادث سير مروع بالعاصمة الرباط، فيما أصيب شقيقه بجروح خطيرة.

وحسب مصادر مطلعة، فإن الحادث وقع على مستوى طريق “زعير” بالعاصمة الرباط، حيث اصطدمت سيارة الضحية بسيارة أخرى كانت تسير في الاتجاه المعاكس.

وأسفر الحادث عن وفاة عبد الله جاحظ على الفور، فيما أصيب شقيقه بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقد خلف رحيل عبد الله جاحظ حزنا عميقا في صفوف عائلته وأصدقائه وزملائه، الذين نعوه كشاب طموح وذو أخلاق عالية.

يذكر أن عبد الله جاحظ هو نجل عامل إقليم ورزازات، الذي تم تعيينه في هذا المنصب شهر نوفمبر 2023. وكان عبد الله جاحظ قد تخرج من المدرسة الحسنية للأشغال العمومية، وحصل على الماستر في هندسة الطرق.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
OULDCHRIF
المعلق(ة)
9 يونيو 2024 09:41

ماذا كانوا يفعلون ليلة الجمعة وفجر السبت؟ يستعملون سيارة بنتلي الفارهة ويقودون بسرعة ودون التحكم في العربة، في المقابل كذلك هناك شاب رفقة شابة داخل سيارة اودي فارهة كذلك والسياقة بسرعة..كون كانوا غادين ب ٦٠ كلم في الساعة ما يوقع هاذ الاصطدام وهاذ الخسائر البشرية.الله يرحمهم جميعا وانا لله وانا اليه راجعون..والله يهدي هاذ الشباب المتهور.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x