لماذا وإلى أين ؟

إعتقال 4 مخازنية بتهمة الإنتماء لشبكة “الحريك”

إعتقلت عناصر الدرك الملكي التابعة لقيادة راس الماء، الجهوية بالناظور، ليلة الأحد/ الإثنين، 4 عناصر تابعين لجهاز القوات المساعدة “المخازنية” مكلفين بحراسة شاطئ “قمقوم الباز” بمنطقة راس الماء، إثر تفكيكها لشبكة تنشط في مجال تهجير البشر إلى الخارج باستعمال الزوارق المطاطية.

وتمكن الدرك الملكي من إعتقال 7 أفراد ينحدر أفرادها من أركمان و زايو و السعيدية وراس الما، وتبلغ أعمارهم ما بين 24 و 50 سنة، ينتمون للشبكة الهجرة السرية، إضافة إلى شخص آخر يعمل سائقا لسيارة أجرة يشتبه في انتمائه للشبكة المذكورة، وكذا عدد من الشباب المغاربة كانوا يستعدون للهجرة سرا نحو الجارة الشمالية.

وأسفرت العملية، عن حجز قاربين مطاطين و محركين و كمية مهمة من البنزين، وتمت إخضاع جميع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية في إطار تعميق البحث الذي فتح تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x