لماذا وإلى أين ؟

أمينوكس يتعرض لسخرية كبيرة بسبب إيهاب أمير

وجد المغني الشاب أمين التمري المعروف ب”أمينوكس” نفسه في موقف محرج جدا، بعدما تسرع في الحكم على زميله المغني إيهاب أمير، بعد تدوينة حاول فيها تكذيبه بخصوص حصوله على جائزة “افريما” للموسيقى الأفريقية.

وشن شن رواد مواقع التواصل الإجتماعي حملة سخرية كبيرة على أمينوكس”، بسبب نشره تدوينة مليئة بالتهكمات وكلاما ساخرا، يقصد به تسرع زميله في الإعلان عن نتائج المسابقة، حيث اعتبر متابعي الفنانين ان امينوكس سيطرت عليه نزعة الحسد والغيرة والمنافسة الغير الشريفة.

وكتب “أمينوكش” تدوينة يحاول فيها إذعان إيهاب امير قائلا :” زعما والله العظيم إلا الموت ديال الضحك ‘لا كان بصح سحابلو نوميني هي ربح، كوارث”، مضيفا،” واش أفريما أوورد ولا شي أفريما ديال المريخ؟ راه يالاه علنوا على المرشحين، مازال الربح تال نونبر فغانا..عالام”.

من جهة أخرى نشر منظمي الجائزة اسم وصورة ايهاب امير، ضمن لائحة فئة المتوجين بهذه الجائزة، وهي أفضل فنان في شمال إفريقيا لسنة 2018، حيث عبر عن سعادته عبر تعليق على صفحته الرسمية بالإنستغرام، وقال:” شكرا جمهوري لإعطائي الفرصة للفوز بجائزة أفريما… شكرا على حبكم ودعمكم”.

وتسببت سرعة “أمينوكس” بالحكم على زميله في العديد من التعليقات الساخرة والمستهزئة من جراته وسرعته، ووجد هذه الأخير نفسه في موقف محرج جدا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x